الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“60 يومًا” الزمالك بدون فوز فى الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يوليو/2019 - 11:22 م

غاب فريق الزمالك عن الانتصارات منذ شهرين، بعد التعادل أمام نظيره الجونة بهدفين لكل منهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 33 بالدوري الممتاز.

وغاب فريق الزمالك عن الفوز منذ الانتصار على الداخلية 2-1 بتاريخ 12 مايو في الجولة 32، وبعدها تعادل الزمالك أمام الإنتاج الحربي1 –1 في اللقاء المؤجل من الجولة 31، ثم تعادل بنفس النتيجة أمام حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة 30 بسبب مشاركة الزمالك في الكونفدرالية  الإفريقية، وتعادل أخيرا أمام الجونة بهدفين لكل منهما.

يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث بعد التعادل أمام الجونة، خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

بعد التعادل مع الجونة.. الزمالك مهدد بالغياب عن دوري الأبطال هذا العام

بات الزمالك بعيد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، هذة النسخة، في ظل احتلال الزمالك للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويعد تعادل الزمالك أمام الجونة بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الجونة، بمثابة ضياع لقب الدوري من الزمالك واقتراب الأهلي من حسم البطولة.

حالة وحيدة تحرم الزمالك من دوري الأبطال واللاعب بالكونفدرالية

وأصبح الزمالك مهدد بالغياب عن دوري أبطال إفريقيا والمشاركة بالكونفدرالية الإفريقية، في حالة تلقي الخسارة من الأهلي والإسماعيلي خلال المباراتين القادمتين.

ويخوض الزمالك أمام الإسماعيلي مباراة مرتقبة وهامة مساء يوم الاربعاء القادم، بينما يواجة الأهلي المقاولون العرب في نفس اليوم.

الزمالك يتعادل مع الجونة 2/2 بشق الأنفس.. والدرع يقترب من الأهلي

تعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

تابع مواقعنا