الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد مصليحي: انضمام عماد السيد للاتحاد السكندري بعد مباراة القمة

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يوليو/2019 - 08:30 ص

أكد محمد مصليحي، رئيس نادي الإتحاد السكندري فى تصريحات تلفزيونية عن انضمام حارس مرمى فريق الزمالك عماد السيد عقب مباراة القمة التي تقام مساء يوم الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وقال مصيلحي فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون سبورت”، عن تعاقد زعيم الثغر مع عماد السيد حارس الزمالك بعقد مدته 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

وأضاف رئيس النادي، أن طلعت يوسف المدير الفني الفريق يرغب في استمرار المهاجم خالد قمر، رغم تلقيه عروض احتراف من السعودية.

وانتقل الحارس الهاني سليمان إلى نادي سموحة لمدة 3 سنوات، ويأتي عماد السيد حارس مرمى الزمالك لتعويض رحيله.

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب النجوم

ونجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي في حسم صفقة انتقال اللاعب أيمن الغباشي والذي يُجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم من نادى النجوم، وذلك بعقد إعارة لمدة موسمين ووضع بند يُتيح أمكانية شراء عقد اللاعب نهائياً لصالح النادي السكندري. وسبق وتم إعارة الغباشي لنادي جيبرالتار يونايتد بدوري جبل طارق موسم 2017 / 2018، كما خاض اللاعب فترة معايشة مع فريق بنفيكا العريق فى الدورى البرتغالي، ومن خلال متابعة طلعت يوسف للاعب وبعد إعجابه بقدراته الفنية والبدنية تم التفاوض مع نادى النجوم وإنهاء إجراءات إنضمامه لنادى الاتحاد السكندري. ووقع اللاعب فى حضور محمد مصيلحي رئيس النادي وعبد الجليل مدير الكرة وإيهاب جابر مدير شئون اللاعبين، ويأتى التعاقد مع اللاعب فى إطار الاستراتيجيه الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين الذين وقع اختيار طلعت يوسف عليهم للإنضمام لصفوف زعيم الثغر لتحقيق الهدف المنشود للجميع و ظهور سيد البلد بالشكل اللائق به في الموسم الجديد.
تابع مواقعنا