الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دودو الجباس ينضم لـ”بيراميدز” قادمًا من ليرس البيلجيكي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 01:05 م

انضم دودو الجباس لاعب ليرس البلجيكي ووادي دجلة إلى صفقات نادي بيراميدز، بعد توقيعه اليوم رسميا، على عقود الانضمام للفريق الاول لكرة القدم.

ونجح المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي ومعه مدير التعاقدات عمرو بسيوني بإنهاء الصفقة بنجاح، ويلحق اللاعب بمعسكر فريقه للاستعداد مع باقي زملاءه للموسم الجديد.

وعبر اللاعب عن سعادته البالغة بانضمامه لبيراميدز وخوض تجربة جديدة مع الفريق، مشيرا إلى أنه متحفز لتقديم أفضل ما لديه مع النادي.

ولعب دودي الجباس لأندية كبيرة خلال مشواره الاحترافي مع نيوكاسل الإنجليزي واحترف في فرنسا وبلجيكا وكان هدافا لوادي دجلة في الدوري المصري، كما استدعي ١٥ مرة للمنتخب الوطني الأول.

محمد شريف لـ”القاهرة 24″: أرحب بالرحيل لـ”بيراميدز”.. والأهلي رفض انتقالي خارج مصر

رحب محمد شريف لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي باللعب لفريق بيراميدز خلال الموسم الجديد في حال استقرار المارد الأحمر على إعارته ضمن صفقة انتقال محمد مجدى قفشة للقلعة الحمراء.

وقال شريف لـ“القاهرة 24”: “أبحث عن فرصة للمشاركة في المباريات خلال الموسم الجديد بشكل مستمر للتعبير عن قدراتي الفنية، وهو ما يجعلني أرحب بالانتقال لأى ناد للحصول على فرصتي”.

وتابع “أمتلك أكثر من عرض خارجي لكن الأهلي رفض إعارتي خارج مصر، في ظل رغبة الجهاز الفني في متابعتي بالدوري المصري”.

الأهلي يضم قفشة من بيراميدز 5 مواسم

نجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على خدمات محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتوصل أمير توفيق مسئول التعاقدات بالمارد الأحمر، لاتفاق نهائي مع إدارة بيراميدز، متمثلة في ممدوح عيد المدير التنفيذي، والتي قضت بانتقال اللاعب بصفة نهائية، بعد اتفاق جميع الأطراف.

ووقع قفشة على عقود انتقاله للأهلي لمدة خمسة أعوام، على أن يحصل الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب خلال الساعات المقبلة.

وأكد مصدر بالأهلي أن الصفقة تمت مقابل 25 مليون جنيه لصالح بيراميدز بجانب إعارة اللاعب الشاب أحمد حمدي لبيراميدز لمدة موسم واحد.

رسميا.. بيراميدز يخطف محمود حمادة ومحمد عطوة (صور)

نجح نادي بيراميدز في إبرام التعاقد مع محمود حمادة لاعب الإنتاج الحربي ومحمد عطوة  لاعب الرائد السعودي لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

ووقع عطوة وحمادة لبيراميدز في حضور ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، على أن ينضما لمعسكر الفريق الإعدادي استعدادا للموسم الجديد.

تابع مواقعنا