رئيس التحرير
محمود المملوك

مروان محسن: هدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24

أكد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سعي فريقه للمنافسة على جميع الألقاب بالموسم الجديد، وتحديدًا استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال محسن في تصريحات لقناة “الأهلي”، إنه سوف يسعى مع زملائه خلال الموسم الجديد لاستعادة لقب دوري أبطال إفريقيا من أجل إسعاد جماهير النادي الأحمر.

وأضاف مهاجم الأهلي: “الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا أصبح إلزاميًا بالنسبة لنا، يجب أن نحقق اللقب، وكل اللاعبين لديهم نفس الرغبة، نتمنى أن ننجح في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل من أجل الجماهير التي تستحق الشكر على دعمها لنا خلال الفترة الماضية”.

وعن التتويج بلقب الدوري قال محسن: “نجحنا في التقدم من مراكز متأخرة إلى قمة الدوري، وقت أن قال البعض أننا في المنطقة الدافئة ولن نهبط، واستطعنا في النهاية أن نفوز باللقب”.

وأنهى مروان: “كل لاعب في الفريق لديه دور يقوم به، حتى لو لم أسجل أهدافًا أقوم بمساعدة اللاعبين في الفريق، نحن نلعب للنادي الأهلي والهدف الأساسي لنا دائمًا هو حصد الألقاب”.

الأهلي: “إطلع برة” طلب مواجهة الأهلي ذهابًا وإيابًا في مصر

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن إدارة نادي “إطلع برة” الجنوب سوداني، طلبت خوض مباراتي ذهاب وإياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي في مصر.

تابع عبد الحفيظ، أن نادي “إطلع برة” طلب خوض المباراتين في القاهرة ووافقنا على طلبه، وننتظر موافقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، وكذلك مسئولي الأمن.

وتقام مباراة الذهاب بهذا الدور أيام 9 أو 10 أو11 أغسطس المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بعدها بأسبوع، وفي حال تخطي النادي الأهلي بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي، سيلتقي في دور الـ32 مع الفائز من مواجهتي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية وماكيلي أندريتا الإثيوبي، وستكون مباراة الذهاب في منتصف سبتمبر، بينما مواجهة الإياب ستكون بعد أسبوعين من لقاء الذهاب.

عبد الحفيظ: بدأنا دراسة بطل جنوب السودان

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بدأ رحلة استطلاع فريق “اطلع برة” بطل جنوب السودان؛ استعدادًا لمواجهتي الفريقين الشهر المقبل في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: “المنافس يبقى مجهولًا بالنسبة لنا، ومن ثم بدأنا رحلة استكشاف الفريق؛ من أجل التحضير له بشكل جيد؛ استعدادا لمواجهته”.