الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يرغب فى التعاقد مع “رباعي الأهلي”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 31/يوليو/2019 - 11:47 م

يرغب نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان في التعاقد مع رباعي الأهلي أحمد علاء وإسلام محارب وهشام محمد وأحمد حمودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

وكان الرباعي الأهلاوي ابتعد عن المشاركة بشكل كبير تحت قيادة المدير الفني الأورجوياني مارتن لاسارتي، ويرغب الدارويش فى التعاقد مع اللاعبين للاستفادة من قدراتهم الفنية.

يذكر أن الإسماعيلي تعاقد مع أحمد مدبولي ومحمود عبد العاطي “دونجا” بصفة نهائية ضمن صفقة انتقال محمد عواد إلى الزمالك.

رسميًا.. دونجا إلى الإسماعيلي 3 سنوات

عاقد نادي الإسماعيلي مع محمود عبد العاطي “دونجا” لاعب وسط نادي الزمالك لمدة 3 سنوات قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن دونجا كان معارا الموسم الماضي ضمن صفوف الإسماعيلي، وقدم أداء جيدا، الأمر الذي جعل إدارة النادي ترغب فى التعاقد معه بشكل نهائي.

وكان دونجا دخل ضمن صفقة انتقال محمد عواد حارس الإسماعيلي إلى نادي الزمالك، كما وقع الجناح أحمد مدبولي لفريق الإسماعيلي لمدة 4 سنوات ضمن نفس الصفقة.

وخاض اللاعب صاحب الـ26 عامًا، 16 مباراة بالدوري الممتاز، و5 بدوري أبطال إفريقيا، ومباراتين بكأس مصر،وأحرز هدفا وحيدا منذ انضمامه لصفوف الدراويش في انتقالات يناير الماضية.

رسميًا.. الزمالك يضم محمد عواد من الإسماعيلي

أنهي مسؤولو نادي الزمالك إجراءات ضم محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي، وذلك عقب إتمام الاتفاق المادي مع إدارة الدراويش.

ومن المنتظر أن يعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في المؤتمر الصحفي غدا الأربعاء عن تفاصيل صفقة عواد بعد التعاقد معه رسميا.

ومن المنتظر أن يتم قيد عواد في قائمة الفريق الإفريقية بجانب الصفقات الجديدة  التي تم التعاقد معها.

رسميًا| الأهلي يضم مدافع الإسماعيلي محمود متولي

أعلن النادي الأهلي رسميًا انتقال مدافع النادي الإسماعيلي، محمود متولي إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، تعاقد الأهلي مع مدافع الإسماعيلي ابتداءًا من الموسم الجديد.

وبذل أمير توفيق بذل جهودًا كبيرة في إنهاء كافة الاجراءات الإدارية والمالية بعد الرجوع لمحمود الخطيب، رئيس النادي، والمفوض بشئون كرة القدم.

وذلك في إطار الخطة الكاملة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.

وفي سياق متصل، نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء ملف التعاقد مع محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحصل النادي الأهلي، على توقيع محمود متولي لمدة 5 أعوام مقبلة، بعد الاتفاق مع ناديه بالحصول على مبلغ 25 مليون جنيها، وبدون أي إعارات للدراويش بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعلن المارد الأحمر عن تفاصيل الصفقة، عقب مباراته أمام الزمالك، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز.

تابع مواقعنا