السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغيير موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الخميس 01/أغسطس/2019 - 03:35 م

أجرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، العديد من التغييرات  في مواعيد عدة مباريات بشهر أكتوبر المقبل بسبب النقل التلفزيوني، أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد.

وأعلن ليفربول عبر موقع  تغيير موعد مباراتين للفريق في جدول مباريات الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر.

حيث يواجه الريدز نظيره مانشستر يونايتد على أولد ترافورد في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، يوم السبت 19 أكتوبر، وهذا الموعد قابل للتغيير إلى 5:30 مساء يوم الأحد 20 أكتوبر، بناء على موعد مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال.

كما تم تعديل موعد مباراة ليفربول وتوتنهام على ملعب أنفيلد إلى يوم الأحد 27 أكتوبر في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة.

وتم تغيير موعد مواجهة يونايتد أمام نورويتش سيتي لتقام يوم الأحد 27 أكتوبر في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، بسبب مشاركة الشياطين الحمر في الدوري الأوروبي.

الصخرة يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد اختياره لجائزة The Best

وجه وائل جمعة مدافع النادي الأهلي الأسبق، الدعم لمحمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي بعد اختيار الأخير ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين على مستوي العالم لهذا العام.

وكتب جمعة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” #صلاح جعل الحلم حقيقه بتواجده ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم وسوف ينافس بجدية على جائزة “الأفضل” لسنة 2019 للمرة الثانية على التوالي..كل التوفيق لنجمنا المصري ??❤.

وقد أعلن بالأمس قائمة العشر لاعبين المرشحين لنيل جائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” وشهدت تواجد الدولي المصري محمد صلاح رفقة كريستانو رونالدو “يوفنتوس”، ليونيل ميسي “برشلونة”، فرينكي دي يونج “آياكس- برشلونة”، ماتياس دي ليخت “أياكس- يوفنتوس”، ادين هازارد “تشيلسي- ريال مدريد”، هاري كين “توتنهام”، ساديو ماني “ليفربول”، كيليان مبابي “باريس سان جيرمان”، فيرجيل فان دايك.

كلوب يتحدث عن مشاركة محمد صلاح أمام مانشستر سيتي في “الدرع الخيرية”

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مشاركة الثلاثي أليسون بيكر وفيرمينيو ومحمد صلاح أمام مانشستر سيتي يوم الأحد بكأس الدرع الخيرية.

وقال كلوب: “لا أعرف حتى هذه اللحظة، يجب أن نرى. هناك فرصة ليشاركوا، نعم سيشاركون في كل مرة من البداية، ربما لا يمكننا إجراء هذا العدد من التغييرات. علينا أن نرى كيف سيكون رد فعلهم، فالتدريب الآن لم يعد أعلى كثافة، والآن التدريب يدور حول التفاصيل ونحتاج حقًا إلى إعداد هام للقاء”.

وتابع الألماني: “تختلف مواجهة مان سيتي عن جميع المواجهات الأخرى التي نلعبها – عليك أن تلعب مباراة ما قبل الموسم ضد مان سيتي للتحضير لمان سيتي ونحن لم نفعل ذلك”.

وشدد مدرب الريدز على أن فريقه بحاجة إلى التكيف مع ذلك ولكن كل شيء جيد. نحن جميعًا بشر ونخسر مباريات كرة القدم التي لم نعتد عليها أبدًا، لذلك أنا سعيد حقًا بأننا تمكنا من تغيير ذلك أمس”.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فى كأس السوبر “درع الاتحاد الإنجليزي” وتعرف سابقاً باسم الدرع الخيرية.

وشارك النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي فى مباراة اليوم أمام أولمبيك ليون الفرنسي فى آخر مباراة ودية للفريق قبل مواجهة السيتي.

موعد مباراة ليفربول القادمة

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا مستحقا على نظيره ليون الفرنسي بنتيجة 3-1 ، وهي المباراة التي أقيمت الأربعاء على ملعب “جنيف” فى سويسرا، فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

وشارك محمد صلاح من بداية المباراة مع ليفربول، وهي المباراة الودية الأولى له مع الفريق

حيث عاد بالامس من إجازته، ولكنه اكتفى بـ45 دقيقة فقط، بعدما فضل المدرب يورجن كلوب إراحته في الشوط الثاني.

سجل أهداف ليفربول روبرتو فيرمينو فى الدقيقة 17 ويواكيم أندرسون لاعب ليون بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 21 ، بينما سجل هدف ليون النجم الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 4 من ركلة جزاء.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي الأحد القادم، الموافق  4 أغسطس فى تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

تابع مواقعنا