الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات تأهيلية لشريف إكرامي في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أغسطس/2019 - 05:51 م

أدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلة بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الأهلي.

ويخضع شريف إكرامي، لبرنامج تأهيلي يستمر لمدة أسبوعين، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

الثلاثي الدولي ينتظم في التدريبات

انتظم الثلاثي محمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان لاعبو الأهلي في مران الأحمر اليوم الاثنين.

وكان الثلاثي تغيب عن مران الأهلي خلال الفترة الماضية بإذن من الجهاز الفني بعد مشاركتهم مع الفريق في مباراتي المقاولون العرب والزمالك والدوري وكذلك مع المنتخب الوطني في نهائيات أمم إفريقيا 2019.  

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان يوم 11 أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يستقر على استمرار مؤمن زكريا الموسم المقبل

استقر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على استمرار مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل.

ويأتي قرار الإدارة بناءً على توصية من الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني ولجنة التخطيط، للاستفادة من خدمات اللاعب محليًا. وكان زكريا تم استبعاده من القائمة الإفريقية الأولى، والتي تستعد لمواجهة “إطلع برة” الجنوب سوداني، مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

وغرم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق لاعبه، بعدما قام الأخير بنشر هجومًا على الجهاز الفني، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بسبب الاستبعاد الإفريقي.

الأهلي يعلن تحسن حالة شريف إكرامي

قال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حالة شريف إكرامي حارس مرمي الفريق تحسنت بشكل كبير.

وأوضح الجهاز الفني أن اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي بنجاح وحالته تتحسن بشكل كبير، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستشهد دخول اللاعب مرحلة جديدة من التأهيل؛ تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن إكرامي خضع لجراحة إزالة عظام زائدة في الركبة في ألمانيا مؤخرًا، و يؤدي برنامجًا تأهيليًا للتعافي منها.

تابع مواقعنا