الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يقترب من ضم مدافع طلائع الجيش

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 06/أغسطس/2019 - 11:59 ص

اقترب مسؤولو نادي بيراميدز، من الحصول على خدمات أحمد سامي مدافع فريق طلائع الجيش، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعقد مسؤولو الناديين جلسة خلال الساعات الماضية، لحسم الصفقة بشكل رسمي خاصة بعد موافقة اللاعب على ارتداء قميص بيراميدز بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينهي الطرفان إجراءات الصفقة بشكل نهائي عقب الاتفاق على المطالب المادية والمدة التعاقدية.

ويستعد بيراميدز لمواجهة النجم الكونغولي، مساء الجمعة المقبلة على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية.

بيراميدز يقترب من ضم عمرو وردة (خاص)

يطمح نادي بيراميدز في ضم عمرو وردة المحترف في صفوف فريق نادي “باوك سالونيكا” اليوناني في الانتقالات الصيفية الحالية. وعلم “القاهرة 24” من خلال مصدر مقرب دخول بيراميدز في مفاوضات مع اللاعب لعودته إلى مصر مرة أخرى.  

وأكد المصدر أن بيراميدز يرغب في ضم اللاعب لمدة 6 أشهر.

وشارك عمرو وردة مع منتخب مصر مؤخرًا خلال نهائيات أمم إفريقيا 2019 قبل أن يودع الفراعنة، البطولة من دور الـ16 عقب الحسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

باوك يستقر على رحيل وردة بسبب سلوكه

استقر نادي باوك سالونيكا اليوناني، على الاستغناء عن خدمات عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جاء اتجاه باوك بالاستغناء عن خدمات وردة، بسبب خروج اللاعب عن النص في الكثير من الأوقات، وفقًا لما ورد عن موقع “إن باوك” اليوناني.

ويرغب نادي باناثينايكوس في ضم وردة، بداية من الصيف الجاري، إلا أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي، تعرقل اتمام الصفقة حتى الآن.

ودافع وردة عن قميص باوك  في 14 مباراة، خلال نصف الموسم الذي قضاه مع الفريق في الموسم الماضي، أحرز خلالها هدفين وصنع هدفين.

تابع مواقعنا