الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: الزمالك ساعدنا في الفوز بالدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 12:01 ص

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي أن الزمالك ساعد المارد الأحمر في الفوز بالدوري الممتاز للمرة الـ41 في تاريخه.   وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية إن أكثر قرار استفاد منه الأهلي هو استقدام الزمالك للحكام الأجانب لمبارياته بالدوري الممتاز.   واضاف أن المنافس كان يتبقى له 5 مباريات وخسر من خلالها 14 نقطة، المباريات التي سقط فيها الفريق في وجود حكام أجانب أمام بيراميدز والإنتاج الحربي وحرس الحدود والأهلي.   وأشار إلى أن هذا القرار لم يكن من الأهلي ولكنه ساعد الفريق في التتويج بالدوري الممتاز.

سيد عبد الحفيظ يسخر من رئيس الزمالك: “كل 6 سنين يأخد بطولة ومسمي نفسه صائد البطولات”

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن الصعوبات التي واجهها الفريق في الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي.   وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي إن ناديه من أبرز الأندية في العمل الجماعي داخل مصر وفي قارة إفريقيا.  

وأضاف أن المنظومة كانت تسير في الموسم الحالي على أكمل وجه والتتويج بالدوري تغلب على كافة تحديات الموسم بما فيها التحديات الإعلامية والمنافسة بين الأندية والجماهير.

وتابع أن الأهلي وحاجه عدة أزمات صعبة أكثر ممايتخيلها البعض، حتى على مستوى الفريق بسبب كثرة الإصابات وكان يوجد ثقة في إمكانات وقدرات الفريق.

وأوضح ساخرًا أن اكثر تحدي واجهه الأهلي هو صائد البطولات، ثم عقب قائلاً: “بياخد كل 6 سنين بطولة ومسمي نفسه بصائد البطولات” في إشارة إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي يضع لافتة على بوابة ناديه تحمل صورته  مكتوبًا عليها: “نادي الزمالك صائد البطولات”. 

 عبد الحفيظ يؤكد : جيرالدو في قائمة الأهلي الإفريقية

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الأنجولي جيرالدو  المحترف ضمن صفوف الفريق الأحمر تم قيده في قائمة الفريق الإفريقية. وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″: “أن ما تم تداوله من أخبار عن خروج اللاعب الأنجولي من القائمة الإفريقية للأهلي عار تمامًا من الصحة والحقيقة أن الأهلي أرسل قائمة تضم 26 لاعبًا من ضمنها جيرالدو”. قائمة الأهلي الإفريقية وأعلن الأهلي في وقت سابق قائمة الفريق الإفريقية والتي ضمت 26 لاعبًا وجاءت كالتالي..حراسة المرمى : محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي- ياسر إبراهيم – محمود وحيد – أيمن أشرف  – علي معلول  – أحمد فتحي – محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي  – عمرو السولية  – حسام عاشور  – صالح جمعة – محمد مجدي قفشة  – وليد سليمان  – أحمد الشيخ- حسين الشحات – رمضان صبحي – جيرالدو – جونيور أجاي.

خط الهجوم: وليد أزارو  – مروان محسن  – صلاح محسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة اطلع برة بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا في 11 أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا