الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

10 صفقات محتملة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية

نيمار

ربطت العديد من التقارير العالمية العديد من اللاعبين قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، وترغب الأندية في تدعيم صفوفها بلاعبين على مستوى عالي قبل الموسم الجديد.

ونشرت صحيفة “بيلد ” الألمانية أهم الانتقالات المحتملة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، ونشرت الصحيفة أبرز 10 صفقات في الأندية العالمية كالتالي:

ديبالا:

ربطت العديد من التقارير العالمية الأرجنتيني باولو ديبالا بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،  وعقد صفقة تبادلية مع نادي يوفنتوس بانتقال روميلو لوكاكو إلى صفوف الفريق، وفجأة توقفت الصفقة لعدم توصل ديبالا لاتفاق على البنود الشخصية مع إدارة النادي الإنجليزي، هل ينتقل ديبالا خارج النادي الإيطالي خاصة أنه كان يجلس في ثير من الأحيان الموسم المنصوم على دكة البدلاء.

روميلو لوكاكو:

ربطت العديد من التقارير الإيطالية والإنجليزية البلجيكي روميل لوكاكو صاحب الـ 26 عام بناديي يوفنتوس وإنتر ميلان خلال الفترة الماضية، ويتدرب لوكاكو حالياً مع نادي أندربلخت لإجبار مانشستر يونايتد على بيعه، وأكدت التقارير وصول لوكاكو غداً لإجراء الكشف الطبي لدى نادي إنتر ميلان، وينتقل اللاعب مقابل 65 مليون يورو و10 بنود إضافية، وأيضاً 8 مليون يورو في حالة إعادة البيع.

خاميس رودريغيز:

عاد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز من بايرن ميونخ بعد انتهاء إعارة اللاعب، وكان الدولي الكولومبي قريب من التعاقد مع نادي ابولي بقيادة الإيطالي كالو أنشيلوتي، لكن مع إصابة أسينسيو اضطر زيدان للحفاظ على اللاعب حتى إشعار آخر.

وينتظر اللاعب عرض من أحد الأندية العالمية خاصة مع عدم وجود رغبة ملحة من زيدان ببقاء اللاعب ضمن صفوف النادي الملكي.

جاريث بيل:

لا يختلف الحال كثيراً مع النجم الويلزي جاريث بيل حيث يرغب زيدان بأسرع وقت ممكن خارج النادي، ويرغب فلورنتينو بيريز في بيع اللاعب بشرط الاستفادة المالية للنادي الملكي، ويضع بايرن ميونخ اللاعب ضمن خططه فى حال عدم التعاقد مع الألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعاني اللاعب الأمرين مع ناديه الإنجليزي بعد تصريحات المدير الفني زين الدين زيدان بإعلان رغبته بالتخلص من جاريث بيل عبر وسائل الإعلام، مما يمثل إهانة كبيرة للنجم الويلزي.

نيمار:

نيمار الذي رحل عن برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان باستخدام الشرط الجزائي الذي يبلغ قيمته 222 مليون يورو، عاد من جديد يطلب العودة إلى ناديه الأصلي ويبدي ندمه على انتقاله إلى النادي الفرنسي في ظل انعدام المنافسة في الدوري الفرنسي، وخروج النادي الفرنسي باستمرار من دوري أبطال أوروبا.

وربطت العديد من التقارير العالمية اللاعب ببرشلونة خاصة بعد تصريحاته، وتحول الأمر فجأة غلى الغريم التقليدي ريال مدريد، وذكرت التقارير أن ريال مدريد عرض مبلغ 110 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

كوتينهو:

ربطت العديد من التقارير العالمية كوتينهو بأندية توتنهام ومانشستر يونايتد وأرسنال في إنجلترا، ويرغب برشلونة فى التخلص من اللاعب خاصة بعد فشل اللاعب في التكيف مع أجواء نادي برشلونة رغم تألقه مع منتخب البرازيل في كوبا أميركا 2019.

ليروي ساني:

يرغب نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع الألماني ليروي ساني جناح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وكان اللاعب يمر بمرحلة من عدم الاتزان مع جوارديولا المدير الفني للفريق، ويجلس العب كثيرًا على مقاعد البدلاء لحساب البرتغالي برناردو سيلفا لاعب الفريق، وكان ساني استبعد من كأس العالم روسيا 2018 بداعي سوء الأداء.

بول بوجبا:

يرغب زين الدين زيدان في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا ليعزز خط وسط النادي الملكي، خاصة بعد إصابة ماركو أسينسيو وهبوط مستوى الثنائي لوكا مودريتش و توني كروس، وكان مانشستر يونايتد رض عرض من ريال مدريد قيمته 27 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى خاميس رودريجيز.

وفقاً للعديد من التقارير الإنجليزية، يرغب مانشستر يونايتد في بيع اللاعب مقابل 180 مليون جنيه استرليني.

كرستيان إيركسن:

يرغب الدنماركي كرستيان إيركسن فى الانتقال إلى ريال مدريد مفضلاً النادي على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقالت صحيفة “اكسبريس” أن اللاعب يريد بشدة الانتقال إلى النادي الملكي، ويرغب نادي توتنهام في الحفاظ على اللاعب في ظل رفض كوتينهو إلى الانتقال إلى السبيرز.

إيفان راكتيتش:

يرغب نادي إيفرتون الإنجليزي في الحصول على خدمات الكراوتي إيفان راكتيتش وفقًا صحيفة “اكسبريس”، وربطت العديد من التقارير في بداية الانتقالات الشتوية رغبة أندية صينية في شراء اللاعب.

تقارير: إنتر ميلان يقترب من التعاقد مع لوكاكو

أكدت  شبكة “سكاي سبورت ” اقتراب إنتر ميلان بشدة من الظفر بخدمات روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الشبكة لتواجد فيدريكو باستوريلو “وكيل لوكاو” في إنجلترا لإتمام الصفقة مع يونايتد، في الوقت الذي يتواجد فيه اللاعب في بلجيكا حيث يتدرب مع ناديه السابق أندرلخت.

وذكرت الصحيفة أن إنتر ميلان رفع قيمة العقد المبدئي المقدم لليونايتد لضم اللاعب من 65 مليون جنيه إسترليني إلي 77 مليونا، علي أن يحصل اللاعب علي 7.5 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة للمكافآت ولمدة تعاقد تنتهي في 2024.

وسوم أخبار الرياضة العالمية أخبار الصفقات الصفقات العالمية بوجبا بيل لوكاكو

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)