الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح الأغلى في فانتازي الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 09/أغسطس/2019 - 07:15 م

ينطلق مساء اليوم الجمعة منافسات الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2019/2020، حيث يستعد محمد صلاح هداف ليفربول لقيادة فريقه أمام نورويتش سيتي. كما تنطلق لعبة الفانتازي الخاصة بالبريميرليج بتواجد محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول فى قائمة الأغلي.   وليس الدوري الإنجليزي فقط هو الذي سيبدأ ولكن عشاق لعبة الفانتازي الخاصة بالبريميرليج والتي لديها شعبية واسعة على مدار المواسم الماضية وتزداد في كل موسم.   الفانتازي هي لعبة تفاعلية عن الدوري الإنجليزي، يقوم كل لاعب اختيار تشكيلته الخاص بتواجد 11 لاعبًا أساسيًا و4 احتياطيين.   ويشترط في اختيار اللاعبين عدم تجاوز تشكيل الفريق عن 100 مليون جنيه استرليني، يونافس بها اصدقاؤه ويحصل على نقاط وفقًا لما يقدمه لاعبيه في كل جولة.     ويحتل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول صدارة الأغلي في الفانتازي بعد وصول قيمته 12.5 مليون جنيه إسترليني.   وبهذا المبلغ يعد صلاح الأغلى في اللعبة للموسم الثاني على التوالي خاصة وانه بدأ موسم 2018/2019 بقيمة وصلت لـ13 مليون جنيه استرليني لأنه كان هدافًا للدوري الإنجليزي في الموسم الذي سبقه ومتوجًا بأفضل لاعب في البريمييرليج كذلك.   ويأتي صلاح في القائمة كأكثر الاعبي خط الوسط تواجدًا في التشكيل بنسبة 38.9، متفوقًا على الإنجليزي رحيم سترلينج الذي حل ثانيًا بنسبة 31.3%.

مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز

تبدأ اليوم الجمعة، منافسات الدوري الأفضل فى أوروبا “البريميرليج” للموسم الجديد 2019 -2020 بلقاء ليفربول أمام نوريتش سيتي.

يحل نوريتش سيتي ضيفاً علي ملعب إنفيلد معقل جماهير الريدز أمام ليفربول وصيف الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

ومن المنتظر إن يبدأ الألماني يورجن كلوب بتشكيلة هجومية بقيادة الملك المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو بالإضافة الي السنغالي ساديو ماني، الذي أنضم حديثاَ لضفوف الريدز بعد مباراة “كأس الدرع الخيرية”.

وخسر ليفربول في آخر مباراة له أمام مانشستر سيتي فى بطولة السوبر الإنجليزي المعروفة بأسم “كأس الدرع الخيرية”.

تأهل فريق نوريتش سيتى إلى البريميرليج لهذا العام بعد غياب ثلاثة مواسم، وذلك بعد أن حقق لقب الشامبيونشيب للموسم الماضى، بجانب ناديى شيفيلد يونايتد صاحب الوصافة وأستون فيلا.

تقابل الفريقان 12 مرة، فاز ليفربول فى 10 مرات وتعادلا فى مرتين، وسجل الريدز 39 هدفًا واستقبلت شباكهم 13 هدفًا، حيث كانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين فى يناير موسم 2016، حيث فاز الريدز بهدف دون رد، على ملعب “كارو روود”، وسجل آدم لالانا هدف اللقاء.

تابع مواقعنا