الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عيد الأضحى يحسم مصير ثلاثي الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 06:29 م

اقترب الأهلي من حسم الجدل الخاص بموقف ثلاثي الأهلي مؤمن زكريا ومحمد شريف وأحمد حمودي من الانتقال إلى فرق أخرى أو الإبقاء عليهم للموسم المقبل.

ويكشف “القاهرة 24” عن رغبة ثلاثي الأهلي في الرحيل عن الفريق، وإرتبط أسماء الـ3 لاعبين ببعض الأندية التي تسعى لضم اللاعبين لصفوفها خاصة بعد إستبعاد ال3 لاعبين من القائمة الإفريقية للنادي الأهلي.

رحب مؤمن زكريا بعرضي سموحة والإنتاج الحربي، كما أبدى محمد شريف ترحيبه بالانضمام إلى بيراميدز في حالة تقديم عرض رسمي للنادي الأهلي، ولازال مصير أحمد حمودي مجهولاً.

وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة مع 5 لاعبين آخرين لبحث العروض المقدمة لهم وتحديد مصيرهم وهم  عمار حمدي وناصر ماهر وأحمد علاء وإسلام محارب بالإضافة إلي عمرو جمال بعد فشل إنتقاله للصفاقسي التونسي بسبب التجنيد والعودة مرة أخرى للنادي الأهلي.

محمد شريف لـ”القاهرة 24″: أرحب بالرحيل لـ”بيراميدز”.. والأهلي رفض انتقالي خارج مصر

رحب محمد شريف لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي باللعب لفريق بيراميدز خلال الموسم الجديد في حال استقرار المارد الأحمر على إعارته ضمن صفقة انتقال محمد مجدى قفشة للقلعة الحمراء.

وقال شريف لـ“القاهرة 24”: “أبحث عن فرصة للمشاركة في المباريات خلال الموسم الجديد بشكل مستمر للتعبير عن قدراتي الفنية، وهو ما يجعلني أرحب بالانتقال لأى ناد للحصول على فرصتي”.

وتابع “أمتلك أكثر من عرض خارجي لكن الأهلي رفض إعارتي خارج مصر، في ظل رغبة الجهاز الفني في متابعتي بالدوري المصري”.

جلسة بين مؤمن زكريا وسيد عبد الحفيظ لتحديد مصيره مع الأهلي

طلب مؤمن زكريا، لاعب فريق الأهلي، عقد جلسة خاصة مع سيد عب دالحفيظ مدير الكرة بالنادي، وأمير توفيق مدير التسويق، لحسم مستقبله مع المارد الأحمر، خاصة أن اللاعب يمتلك بعض العروض المحلية.

وعلم “القاهرة 24” أن زكريا يمتلك عروض من ناديي سموحة والانتاج الحربي، ويرحب نجم الأهلي بالناديين حيث سبق له التدريب مع مختار مختار في الإنتاج الحربي، وحسام حسن في المصري البورسعيدي.

واستبعد اللاعب من القائمتين الإفريقية والمحلية للنادي الأهلي لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكان مؤمن زكريا قد انتقل إلى الأهلي من نادي إنبي في عام 2015، ولعب زكريا مع الأهلي الموسم الماضى 6 مباريات فقط، وسجل هدف وحيد ولم يصنع أي هدف.

تابع مواقعنا