الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جونيور أجايي يقترب من الرحيل عن الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 10/أغسطس/2019 - 10:45 م

اقترب النيجيري جونيور أجايي لاعب فريق الأهلي من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة.   ويسعى أجايي للرحيل عن الأهلي بسبب عدم اقتناع الأوروجواني مارتن لاسارتي مدرب فريق الأهلي بإمكانياته.   ويستعين لاسارتي بالأنجولي جيرالدو بدلاً من جونيور أجايي والذي تعرض للتهميش في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل اللاعب النيجيري يبحث عن عروض للخروج من الأهلي.

 

صدام بين لاسارتي ولجنة التخطيط بالأهلي بسبب جيرالدو وأجايي

 

يبدو أن هناك صدامًا وشيكًا بين الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط بالنادي خلال الفترة المقبلة.   ويسعى لاسارتي في الفترة المقبلة بالاحتفاظ بالأنجولي جيرالدو الذي انتقل للأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية ورحيل أجايي عن الفريق.   وفي المقابل ترى لجنة التخطيط بضرورة الاحتفاظ بالنيجيري أجايي والذي يتواجد في الفريق منذ أكثر من موسمين ويتألق في صفوف الفريق وأحرز العديد من الألقاب مع المارد الأحمر، وإعارة جيرالدو.  

وتطمح لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في رحيل جيرالدو وإفساح المجال للتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر.

وتواجد الثنائي جيرالدو وأجايي في قائمة الأهلي الإفريقية والتي ضمت 26 لاعبًا وجاءت كالتالي..

وأعلن الأهلي في وقت سابق قائمة الفريق الإفريقية والتي ضمت 26 لاعبًا وجاءت كالتالي..حراسة المرمى : محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي

خط الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي- ياسر إبراهيم – محمود وحيد – أيمن أشرف  – علي معلول  – أحمد فتحي – محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي  – عمرو السولية  – حسام عاشور  – صالح جمعة – محمد مجدي قفشة  – وليد سليمان  – أحمد الشيخ- حسين الشحات – رمضان صبحي – جيرالدو – جونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو  – مروان محسن  – صلاح محسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة اطلع برة بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا مساء غد الأحد على ملعب برج العرب.

تابع مواقعنا