الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تقارير برتغالية: مرتضى منصور اتصل شخصيًا بفيريرا لإقناعه بالعودة لتدريب الزمالك (صورة)

جيسوالدو فيريرا

كشفت صحيفة Maisfutebol البرتغالية، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أجري اتصالا مباشرة بمواطنها جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لفريق السد القطري للتفاوض معه للعودة إلي تدريب القلعة البيضاء.

وأشارت الصحيفة البرتغالية، أن الفترة الحالية تشهد مفاوضات جادة من الطرفين لعودة فيريرا إلي تدريب الزمالك، مؤكدة أن تلك المفوضات قد بدأت باتصال شخصي ومباشر من رئيس الزمالك.

مرتضي منصور وفيريرا
مرتضي منصور وفيريرا

فيريرا سبق له تدريب الزمالك في 2015 واستطاع تحقيق لقب الدوري مع الفريق الأبيض لأول مرة منذ 11 عاما وكذلك الوصول إلي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه رحل عن القلعة البيضاء بعد عدة خلافات نشبت بينه وبين مرتضي منصور.

أحمد وأمير مرتضى منصور يظهران بصبحة فيريرا 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى صورة لأمير مرتضى منصور مدير الكرة بنادى الزمالك، مع شقيقه أحمد مرتضى منصور، بصحبة المدرب البرتغالى فيريرا داخل أحد المطاعم فى المدينة الأوربية.

أمير مرتضى منصور مع فيريرا
أمير مرتضى منصور مع فيريرا

وقبل أيام أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك موافقة البرتغالي جيسفالدو فيريرا على العودة وقيادة القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، ولكنه حدد شرطا وحيدا للعودة.

مصدر يكشف حقيقة عودة فيريرا لتدريب الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة عودة البرتغالي جيسوالدو فيريرا بتدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن أحمد مرتضى منصور تواصل مع فيريرا خلال اليومين الماضيين بشأن التعرف على رغبته في العودة لتدريب الزمالك، بعد رحيله عن السد القطري واعتزال التدريب نهائيا.

وكشف المصدر أن أحمد مرتضى وعد فيريرا بعدم تدخل رئيس الزمالك مرتضى منصور في شؤونه الفنية وأن يكون المسؤول الأول والأخير عن الأمور الفنية للفريق الأبيض.

وتابع المصدر لـ”القاهرة 24″ أن فيريرا استبعد فكرة عودته مجددا لتدريب الزمالك، مشددا على أنه لا يفكر في العودة مجددا للتدريب.

وفاز فيريرا مع الزمالك بالثنائية الدوري وكأس مصر وخسر السوبر المصري أمام الأهلي 3-2.

وسوم الزمالك السد القطري مرتضي منصور

مواضيع متعلقة

عاجل 4 أضعاف قيمته التسويقية.. تفاصيل عرض جالطة سراي التاريخي لضم أليو ديانج من الأهلي (خاص)