الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار قريب من العودة إلى برشلونة.. وظهور محامي اللاعب في مقر النادي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 12/أغسطس/2019 - 04:33 م

كشفت قناة كواترو الإسبانية، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بات أقرب من أي وقت مضي من العودة إلي صفوف فريقه السابق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقد التقطت عدسات الكاميرات صباح اليوم وصول كريسبو محامي اللاعب البرازيلي إلي مقر برشلونة قبل أن يصل جوسيب بارتوميو إلي النادي، وأشارت العديد من المصادر الصحيفة إلى تواجد الثنائي من أجل حسم عودة نيمار من جديد إلي صفوف عملاق كتالونيا.

محامي نيمار
محامي نيمار
محامي نيمار
محامي نيمار

وعلى الرغم من تأكيدات إذاعة الكادينا سير الإسبانية إن زيارة كريسبو ليس لها علاقة بانتقال اللاعب إلي برشلونة، الأ إن عادت كواترو لتؤكد أن ثمة إتقاق قد وصل إليه الطرفان لعودة اللاعب.

نيمار ارتبط اسمع مؤخرا بالانتقال إلي صفوف ريال مدريد الإسباني، وسط ترحيب من جانب إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنس لخروج اللاعب خلال الصيف، بعدما أعلن البرازيلي رغبته في العودة إلي برشلونة.

لاعب برشلونة السابق خرج من حسابات العملاق الباريسي، بعد تمرده وتخلفه عن الحضور إلي معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، وقد شهدت مواجهة باريس بالأمس في الدوري الفرنسي هجوم من جانب الجماهير ضد اللاعب والمطالبة برحيله عن قلعة حديقة الأمراء خلال الميركاتو الصيفي.

وقد رحل نيمار عن صفوف برشلونة في 2017 إلي باريس سان جيرمان بعدما دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده بقيمة 222 مليون يورو، لتعتبر صفقة انتقاله هي الأغلي في التاريخ حتى الآن.

 200 مليون يورو مقابل بيع نيمار

حدد نادي باريس سان جيرمان مبلغ 200 مليون يورو لبيع البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد خروجه من الحسابات الفنية ورغبته في الرحيل عن النادي الباريسي.

وساءت علاقة نيمار بمسؤولي النادي الباريسي مؤخرا بعد انقطاعه عن التدريبات ورغبته في الرحيل بعد وجود اتصالات معه من قبل ناديي برشلونة وريال مدريد.

وأكدت صحيفة “لو باريزيان” أن النادي الباريسي حدد مبلغ 200 مليون يورو لبيع نيمار في الانتقالات الجارية خاصة أنه تم شراء اللاعب بمبلغ 222 مليون يورو بالشرط الجزائي في عقده مع البارسا.

تابع مواقعنا