الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يدرس ترضية علي معلول مادياً بسبب العرض السعودي

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أغسطس/2019 - 01:12 م

يدرس مسؤولو النادي الأهلي ترضية التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر في الفترة القادمة بسبب العرض السعودي الذي وصله في الأيام الماضية.

وتلقى علي معلول ظهير النادي الأهلي عرضاً مغرياً من أهلي جدة السعودي للرحيل عن المارد الأحمر مقابل 7 ملايين دولار إلا أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تمسك ببقاء معلول ورفض فكرة الاستغناء عن اللاعب تمامًا، خاصة أن معلول من اللاعبين المحترفين.

كما جاء ترحيب اللاعب بالبقاء ضمن صفوف المارد الأحمر مؤكدًا أنه تحت أمر الأهلي وأنه يقضي أفضل فترات حياته الكروية مع الأهلي وهو أحد أسباب تمديد تعاقده في يناير الماضي لمدة 3 مواسم، مضيفًا أنه لن يفكر في الرحيل إلا بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ويحاول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إقناع إدارة النادي الأحمر بترضية اللاعب مادياً في الفترة القادمة من أجل بقائه مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا التي يسعى الفريق للفوز بها هذا الموسم ثم مناقشة العروض الخارجية مع نهاية البطولة الإفريقية.

حسين السيد الأقرب للإعارة في الأهلي وأحمد حمدي يرفض الجونة وبيراميدز

اقترب حسين السيد الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ويمتلك الأهلي أكثر من لاعب في الجبهة اليسرى على رأسهم التونسي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف بالإضافة إلى حسين السيد العائد من الدوري السعودي.

ومن الأرجح أن يخرج حسين السيد على سبيل الإعارة من النادي الأهلي في الموسم الجديد سواء داخل أو خارج مصر.

في المقابل، رفض أحمد حمدي لاعب الأهلي الصاعد عرضين الجونة وبيراميدز للرحيل على سبيل الإعارة وتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي في حال الخروج من القلعة الحمراء.

باسم علي إلى الجونة لمدة موسم على سبيل الإعارة

انتقل باسم على الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الجونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فى الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان باسم على ابتعد عن المشاركة مع المارد الأحمر، بسبب كثرة إصابات اللاعب من جهة، ومن جهة اخرى وجود أحمد فتحي ومحمد هاني.

وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وارتبط رحيل باسم علي بالعديد من الأندية أبرزها نادي الإسماعيلي.

ولعب باسم علي 6 مباريات خلال الموسم المنصرم مع المارد الأحمر، وابتعد عن المشاركة في معظم مباريات الأهلي.

الأهلي يعلن تمسكه بوليد سليمان وينفي وصول أي عروض لشرائه

نفي أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي تلقي وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيه عروض لشرائه أو استعارته من أندية عربية.

وأضاف : النادي لم يلتقي أي اتصالات ولم تصله أي مكاتبات أو مراسلات في هذا الشأن مشيرا إلي أن وليد سليمان من اللاعبين الكبار داخل الفريق واحد الركائز الأساسية ولا توجد أي نية للتفريط فيه داخليا أو خارجيا تحت أي ظروف .

وأوضح أمير توفيق إن دور وليد سليمان مهم جدا سواء علي الصعيد الفني أو القيادي مشددا علي أن اللاعب له بصمة واضحة للغاية داخل الملعب وخارجه.

وذكر مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن الأهلي يقدر جيدا قيمة وليد سليمان الفنية وخبراته الكبيرة خاصة وانه لاعب متميز مرتبط بالنادي وجماهيره و يتمتع بسلوك أكثر من رائع والجميع يتمني استمراره في الملاعب لأطول فترة ممكنة.

مران الأهلي| غياب الحاوي.. واستمرار تأهيل “سعد ومحمود”

خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة للضربات الثابتة في المران المسائي اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة بيراميدز في بطولة كأس مصر.

شهدت الفقرة تجربة  بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعدادا لمواجهة بيراميدز ، وحرص لاسارتي على توجيه لاعبي الفريق خلال الفقرة الفنية التي شهدها مران الفريق اليوم، بالإضافة إلي تخصيص فقرة في المران للتدريب على ضربات الجزاء.

واستكمل الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويضع الثنائي اللمسات الأخيرة علي برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني سعد سمير من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي.

فيما خاض الثلاثي أحمد فتحي وعمار حمدي ومحمد عبد المنعم، تدريبات بدنية إضافية في نهاية المران، بينما غاب وليد سليمان عن التدريبات، بسبب الإصابة، مما يعني ابتعاده عن صفوف الفريق غداً في المباراة التي تجمع الأهلي ببيراميدز.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم عقب انتهاء المران المسائي حيث يعلن بعد قليل مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين التي ستتوجه إلى برج العرب بالإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الغد.

تابع مواقعنا