رئيس التحرير
محمود المملوك

برشلونة يقدم عرض جديد لضم نيمار من باريس سان جيرمان.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24

يبدو أن مستقبل نيمار سيبقي غامضا حتي الرمق الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، فبعدما رفض نادي باريس سان جيرمان عديد العروض المقدمة للنجم البرازيلي من أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، تلقي اليوم عرضا جديدا من برشلونة الإسباني لاستعارة اللاعب.

وكشفت صحيفة “آس” المقربة من الريال الملكي، إن إدارة فريق العاصمة البارسية، برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، اتخذت قرارا نهائي بشأن عرض برشلونة الأخير القاضي بعودة نيمار إلى أحضان الكامب نو.

وأوضحت تقارير إسبانية وفرنسية، صباح اليوم، تقديم برشلونة لعرض رسمي لضم الدولي البرازيلي لمدة عام على سبيل الإعارة، مقابل 8.5 مليون يورو، إضافة إلى تحكل النادي الكتالوني راتب اللاعب المقدر ب 30 مليون سنويا، إضافة إ لى وجود بند إلزامي في العقد يقضي بانتقال نجم البرازيل الأول إلى صفوف برشلونة الصيف المقبل مقابل 150 مليون يورو.

إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت رفض إدارة ال بي إس جي للعرض الكتالوني الجديد، موضحة أن النادي الباريسي يرفض أي  عرض يقضي بتأجيل الحصول على أموال البيع.

برشلونة يستعد لتقديم عرضه الأخير لضم نيمار قبل غلق سوق الانتقالات

مع اقتراب غلق سوق الانتقالات الصيفية، يستعد برشلونة الإسباني إلى تقديم عرض أخير إلى إدارة باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق نيمار.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة ينوى تقديم عرض جديد يتضمن عودة نيمار إلى الكامب نو على سبيل الإعارة مع تفعيل بند الشراء الصيف القادم.

وأوضحت أن إدارة النادي الإسباني عقدت اجتماعا بالأمس لمناقشة آخر المستجدات للتعاقد مع الدولي البرازيلي، الذي أعلن رغبته في مغادرة صفوف سان جيرمان.

وأوفدت الإدارة الأسبوع الماضي إيريك أبيدال المدير الرياضي للفريق، وخافير بورداس عضو مجلس الإدارة، إلى باريس، للتفاوض مع الجانب الفرنسي لعودة نيمار لأسوار  الكامب نو.

ويلجأ بطل إسبانيا إلى التفاوض حول استقدام نيمار على سبيل الإعارة، بعدما رفضت إدارة النادي الباريسي عدة عروض، تضمنت انتقال البرازيلي في صفقات تبادلية مع لاعبين مثل راكيتيتش وكوتينيو بالإضافة إلى الأموال.

ويسعى النادي الكتالوني إلى إتمام الصفقة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، في الثامن والعشرين من أغسطس الجاري.

كيف سينتصر باريس في لعبة “القط والفأر” ويحرم نيمار من برشلونة؟