الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يتصدر قائمة أكثر اللاعبين استغناءً عنهم في فانتازي الدوري الإنجليزي (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أغسطس/2019 - 05:30 م

بعدما دأب النجم المصري محمد صلاح تصدر كل الاحصائيات الإيجابية في فانتازي الدوري الإنجليزي، كتب انتهاء الجولة الثانية من البريميرليج رقما سلبيا في سجلات صلاح مع لعبة الفانتازي.

حيث تصدر قائمة أكثر اللاعبين استغناءًا عنهم في فانتازي الدوري الإنجليزي. 

فقد شهدت حركة انتقالات اللاعبين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، استغناء كثير من مستخدمي اللعبة عن نجوم لامعين في الدوري الأقوى في العالم، في مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي. 

وبعدما كان صلاح أكثر لاعبي خط الوسط تواجدًا في تشكيلة مستخدمي اللعبة، حيث تواجد بنسبة 38.9 من المستخدمين. 

وأصبح صلاح اللاعب الأكثر استغناء عنه في اللعبة بنسبة وصلت إلى 40 % من المستخدمين الذين قاموا باختياره مع بدء قبل بدء الفانتازي قبيل الجولة الأولى من البريميرليج. 

كما تواجد بالقائمة جناح نادي مانشيستر سيتي البرتغالي برناردو سيلفا ومهاجم نادي أرسنال الجابوني باتريك أوباميانج وظهير أيسر نادي ليفربول أندريه روبرتسون. 

فقد تصدر اللاعب القائمة حيث استغنى عنه 266 ألف مستخدم، يليه متوسط ميدان بورنموث ريان فريزر ب 275 ألف مستخدم.

وجاء برناردو سيلفا في المركز الثالث باستغناء 207 ألف مستخدم عنه، ثم أندريه روبيرتسون وباتريك أوباميانج ب 178 ألف مستخدم.

محمد صلاح يحصل على 10 نقاط كاملة في لعبة الفانتازي الخاصة بالدوري الإنجليزي

والفانتازي هي لعبة تفاعلية عن الدوري الإنجليزي، يقوم كل لاعب اختيار تشكيلته الخاص بتواجد 11 لاعبًا أساسيًا و4 احتياطيين.

ويشترط في اختيار اللاعبين عدم تجاوز تشكيل الفريق عن 100 مليون جنيه استرليني، يونافس بها اصدقاؤه ويحصل على نقاط وفقًا لما يقدمه لاعبيه في كل جولة.

ويحتل صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول صدارة الأغلي في الفانتازي بعد وصول قيمته 12.5 مليون جنيه إسترليني.

وبهذا المبلغ يعد اللاعب الأغلى في اللعبة للموسم الثاني على التوالي خاصة وانه بدأ موسم 2018/2019 بقيمة وصلت لـ13 مليون جنيه استرليني لأنه كان هدافًا للدوري الإنجليزي في الموسم الذي سبقه ومتوجًا بأفضل لاعب في البريمييرليج كذلك.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب أساسيا رفقة فريقه ليفربول بطل أوروبا، في مواجهته أمام أرسنال، السبت القادم، الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.  

صلاح الأغلى في فانتازي الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي

 

قائمة أكثر اللاعبين استغناءًا عنهم في فانتازي الدوري الإنجليزي
قائمة أكثر اللاعبين استغناءًا عنهم في فانتازي الدوري الإنجليزي
تابع مواقعنا