رئيس التحرير
محمود المملوك

مران الأهلي| تعليمات خاصة لـ”الشيخ”.. وتدريبات تأهيلية لثنائي الهجوم.. وغياب رمضان وهاني

القاهرة 24

عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبيه قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وحرص يوسف خلال هذه المحاضرة على منح لاعبيه بعض التعليمات الفنية وواجبات كل لاعب استعدادًا لمباراة الغد أمام فريق إطلع بره.

كما خصص فقرة للكرات العرضية خلال المران الجماعي للفريق الأحمر وأعطي التعليمات الفنية واستغلال هذه الكرات لهز شباك المنافس.

ومنح محمد يوسف رفقة مساعده سامي قمصان أحمد الشيخ لاعب الفريق الأحمر تعليمات خاصة على هامش المراناستعدادًا لمباراة الغد أمام فريق إطلع بره.

واكتفى الثنائي وليد أزارو ومروان محسن مهاجما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وغاب الثنائي عن المران الجماعي للفريق الأحمر واكتفيا بخوض تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران.

فيما غاب الثنائي رمضان صبحي ومحمد هاني ، عن المران ، ويعاني رمضان وهاني من الإصابة بالإجهاد، الذي حال دون مشاركتهما في المران الجماعي.

بينما انتظم صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما غاب عن المران الجماعي بالأمس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان غدًا الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

راحة للاعبي الأهلي 4 أيام بعد مواجهة “إطلع برة”

قرر محمد يوسف المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 4 أيام عقب مواجهة إطلع برة بطل جنوب السودان، بدوري أبطال إفريقيا.

ويرغب المدير الفني في منح اللاعبين راحة سلبية عقب الأحداث الأخيرة والخروج من بطولة كأس مصر، على أن يعود الفريق للتدريبات استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 18 سبتمبر المقبل بكأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي إطلع برة مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

عاجل