الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شكوك حول مشاركة صلاح عاشور أمام الزمالك في كأس مصر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 02:13 م

تعرض صلاح عاشور لاعب المقاصة للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، خلال معسكر الفريق الفيومي الذي أقيم في مدينة الإسماعيلية، استعدادا لمواجهة الزمالك والموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتم تحديد حجم الإصابة وفرص لحاق اللاعب بمواجهة الزمالك ضمن منافسات كأس مصر من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإطلاع على التقارير الطيبة الخاصة بعاشور.

وقد خاض الفريق الفيومي ثلاث مواجهات ودية ضمن معسكره المغلق أمام المريخ والقناة والمصري البورسعيدي.

ويستأنف الفريق الفيومي تدريباته غدا السبت بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة بعد انتهاء معسكر الإسماعيلية.

ويستعد فريق مصر المقاصة لمواجهة نظيره الزمالك المقرر إقامتها في 28 أغسطس الجاري على ملعب ستاد  برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 المقاصة يعود لتدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني، تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك، بكأس مصر.

ويعود الفريق الفيومي بعد حصوله على إجازة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك، عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الرجاء المطروحي بثلاثية، وديا.

ويلتقي مصر المقاصة الزمالك، مساء يوم 28 أغسطس الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

مصر المقاصة يمنح الأوغندي خالد أوتشو راحة من التدريبات

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني، منح الأوغندي خالد أوتشو راحة سلبية، بعد الانتهاء من إجراءات ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاءت الراحة بطلب من اللاعب المنضم حديثا، لرغبته فى العودة إلى بلاده أوغندا من أجل الحصول على قسط جيد من الراحة بعد مشاركته مع أوغندا خلال منافسات بطولة الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يعود اللاعب، مطلع الأسبوع المقبل للمشاركة في التدريبات والانضمام رسميا استعدادا لمنافسات الفريق بالموسم الجديد.

تابع مواقعنا