الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رأسية حمدي فتحي تضيف الهدف الثامن للأهلي في شباك اطلع برة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 08:27 م

سجل حمدي فتحي فى تقدم النادي الأهلي أمام اطلع برة الجنوب سوداني بـ 8 أهداف نظيفة في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقامة بينهما على ستاد برج العرب.

وسجل حمدي فتحي الهدف الثامن برأسية في الدقيقة 67 في مرمى فريق اطلع برة.

وجاءت أهداف الأهلي كالتالي، سجل الهدف الأول صلاح محسن في الدقيقة 6، وسجل الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 19، وأضاف الهدف الثالث صلاح محسن في الدقيقة 40، وسجل الأهلي الهدف الرابع عن طريق أحمد فتحي في الدقيقة 45، وسجل حسين الشحات الهدف الخامس في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني، سجل حمدي فتحي الهدف السادس في الدقيقة 54 في مرمى فريق اطلع برة من تسديدة صاروخية، سجل حسين الشحات الهدف السابع في الدقيقة 61 في مرمى فريق اطلع برة.

وكان الأهلي فاز في مباراة الذهاب أمام اطلع برة برباعية نظيفة، سجل الأهداف كل من علي معلول، أزارو “هدفين”، وأحمد الشيخ هدف، ويسعى الأهلي لتحقيق البطولة الغائبة منذ عام 2013.

حمدي فتحي يسجل الهدف السادس للأهلي من تسديدة صاروخية

سجل حمدي فتحي الهدف السادس في الدقيقة 54 في مرمى فريق اطلع برة من تسديدة صاروخية.

أعلن محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة «اطلع بره» بطل جنوب السودان التي تقام مساء اليوم علي استاد الجيش ببرج العرب في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – محمود متولي – أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: جونيور أجايي – صلاح محسن.

وجاءت دكة بدلاء الأهلي كالآتي:- محمد الشناوي وحسام عاشور وأليو ديانج وأحمد الشيخ وياسر إبراهيم وايمن أشرف وجيرالدو على مقاعد بدلاء الفريق.

تابع مواقعنا