الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأجيل لقاء الزمالك والمقاصة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أغسطس/2019 - 11:15 م

كشف أسامة إسماعيل مدير المركز الإعلامي باتحاد الكرة والمتحدث الرسمي، حقيقة ما تردد عن تأجيل لقاء الزمالك والمقاصة في ربع نهائي كأس مصر.

قال إسماعيل، إن اتحاد الكرة لم يقرر تأجيل المباراة، مؤكدًا إقامتها في موعدها بعد غدٍ الأربعاء في ربع نهائي كأس مصر، ولم يحدث تعديل في ذلك مطلقًا حتى الآن.

اتحاد الكرة لـ”القاهرة 24″: شركة إنجليزية لإدارة المسابقات.. ولا نية لإلغاء الهبوط

حسمت اللجنة المؤقتة لإدارة الكرة المصرية برئاسة عمرو الجنايني، عدة أمور خاصة بلجنة المسابقات باتحاد الكرة وقرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي الخاص بإلغاء هبوط الداخلية وبتروجت والنجوم.

وذكر مصدر باتحاد الكرة لـ“القاهرة 24”، أنه لا نية لإلغاء الهبوط وأن الدوري الجديد سيكون من 18 فريقا فقط كما كان ولا نية لزيادة العدد إلى 21 فريقا ببقاء فرق الداخلية والنجوم وبتروجت في الممتاز.

وقال المصدر، أن حكم مركز التسوية ليس ملزما لاتحاد الكرة مثلما حدث مع نادي الشرقية الذي حصل على حكم مماثل.

وبشأن لجنة المسابقات قال المصدر، إن اللجنة الخماسية قررت الاستعانة بالشركة المختصة بتنظيم جدول مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، على أن تبدأ الشركة عملها خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل تنظيم جدول مباريات الدوري العام في الموسم الجديد.

اتحاد الكرة عن مدرب المنتخب القادم: سنلتزم بتعليمات الدولة

شدد أسامة إسماعيل المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة على التزام الجبلاية بتوجهات الدولة في مسألة المدير الفني القادم للمنتخب الوطني.   وقال إسماعيل في تصريحات إذاعية: “الأمر تم حسمه مدرب المنتخب سيكون وطني لاعتبارات سياسية،والتزامًا بتعليمات وتوجهات الدولة”.   وأضاف: “الجبلاية منظومة داخل الدولة، وهناك مفاضلة بين 7 أسماء ولن يتم الإعلان عنها احترامًا لها”.  

وأشار: “الأسماء معروفة ويتم تداولها منذ شهر، والمرشحين سيتم تركها للجنة، وسيتم مناقشة ملف المدرب في اجتماع اتحاد الكرة بعد غد الأربعاء”.

عمرو الجنايني يتحدث عن مدرب منتخب مصر الجديد ويكشف المرشحين

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة عن المدير الفني القادم للمنتخب الوطني خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.  

وقال الجنايني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت: “سيتم المفاضلة بين الأسماء المطروحة لتدريب منتخب مصر وسيكشف عن المدرب الجديد”.

وأوضح: “اللجنة تنتظر عودة محمد فضل من أجل اتخاذ القرار المناسب”.

ورحل أجيري عن تدريب منتخب مصر عقب الخروج من أمم إفريقيا من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا والهزيمة بهدف نظيف.

وأكد الجنايني: “هناك 6 أو 7 مدربين مرشحين لتدريب منتخب مصر، وسنرى إيجابيات وسلبيات وسنختار الأصلح لقيادة المنتخب”. وأضاف رئيس اتحاد الكرة: “ملف مدرب المنتخب سيتم حسمه خلال أيام، لدينا معايير محددة لكن بالطبع سيكون المدرب القادم محلي”.
تابع مواقعنا