الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يدرس توفير طائرة خاصة للسفر إلى غينيا الإستوائية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 12:32 م

يدرس مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توفير طائرة خاصة للفريق الأول للسفر إلى غينيا الإستوائية لمواجهة كانو سبورت، في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. ويأتي تفكير مجلس الأهلي في الطائرة الخاصة، بسبب طول مدة السفر والتي تصل إلى 11 ساعة، والرغبة في توفير كافة السبل والراحة للجهاز الفني واللاعبين من أجل العودة بنتيجة إيجابية. ويحل الأهلي ضيفًا على كانو سبورت الغيني الإستوائي، أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل في ذهاب الدور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يواجه كانو سبورت في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

 

حقق نادي كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية الفوز على نظيره ميكيلي الإثيوبي بمجموع المباراتين 3-2 في المباراتين اللتين جمعت بينهما بدور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

وقد أوقعت قرعة البطولة الإفريقية النادي الأهلي في مواجهة الفائز من اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ليضرب فريق كانو سبورت موعدا مع المارد الأحمر في منافسات دور الـ 32 من دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الغيني خارج مصر أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، فيما تأتي مباراة العودة داخل مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من نفس الشهر.

صحيفة نيجيرية تتغنى بأجايي: “صنع التاريخ مع الأهلي ضد إطلع برة”

 

تغنت الصحف النيجيرية بجونيور أجايي لاعب فريق الأهلي بعد فوز الفريق على اطلع برة بطل جنوب السودان 9/0 في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واوضحت صحيفة “brila” النيجيرية أن أجايي صنع التاريخ بعد أن شارك في فوز الأهلي على اطلع برة بتسعة أهداف دون رد.

وصعد الأهلي إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على اطلع برة بطل جنوب السودان 13/0 بمجموع المباراتين.

تابع مواقعنا