الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برانديلي وزاكيروني يرفضان تدريب الأهلي.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 01:52 م

رفض الثنائي الإيطالي كلاوديو برانديلي وروبيرتو زاكيروني تدريب فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي. وعلم “القاهرة 24” من مصادر موثوقة أن الثنائي كلاوديو برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي السابق وروبيرتو زاكيروني مدرب ناديي ميلان ويوفنتوس ومنتخب الإمارات السابق، قد رفضا عروضًا من النادي الأهلي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق. ولم يبد كل من برانديلي وزاكيروني رغبتهما في التدريب في اإفريقيا خلال المرحلة الحالية وهو ما أدي إلى رفض عرض الأهلي.

وكان الأهلي يرغب فى ضم اسم كبير من أجل تولي تدريب الفريق، خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي أقيل عقب الخسارة أمام بيراميدز بدور الـ16، بنتيجة هدف دون رد.

الأهلي يفاوض فوساتي لخلافة لاسارتي.. وعقبة وحيدة لإتمام الصفقة

 

اقترب خورخي فوساتي المدير الفني لريفربليت الأوروجوياني من تولي تدريب فريق الأهلي في الفترة المقبلة، خلفًا لمواطنه مارتن لاسارتي.   وعلم “القاهرة 24” أن الأهلي تواصل مع المدرب الأوروجوياني ولكن هناك عقبة واحدة تعيق إتمام الصفقة.   وأكدت مصادر أن هناك صعوبة من تولي الأوروجوياني تدريب الأهلي في الفترة المقبلة بسبب ارتباطه مع فريقه بمنافسات الدوري المحلي والتي ستنتهي بعد أسبوعين من الآن.

لجنة التخطيط بالأهلي تستقر على 3 مدربين أجانب.. والمفاوضات مستمرة

 

استقرت لجنةُ التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل على ثلاثة مدربين أجانب من مدارس كروية مختلفة؛ لاختيار أحدهم لتولّي المسئولية الفنية لفريق الكرة، خلال الفترة القادمة.

جاء اختيار اللجنة لهذا الثلاثي في ضوء عوامل رئيسية أبرزها إنجازات المدرب مع الفرق التي تولى مسئوليتها، وبصمته على الأداء، والاستقرار في مكان عمله، وحرصه على ذلك، ومقومات الشخصية، وطموحه الدائم لتحقيق الأفضل.

وكثفت اللجنة مفاوضاتها مع الثلاثي المشار إليه؛ لمعرفة شروط التعاقد؛ وإبرام الاتفاق في أقرب وقت ممكن، على أن يتم عرض الملف كاملًا من خلال اللجنة على محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي منح لجنة التخطيط كافة الصلاحيات لانتقاء مدير فني، يحقق طموحات الأهلي وجماهيره على الصعيدين المحلي والقاري.. هذا، وقطعت اللجنه شوطًا كبيرًا في المفاوضات لتقليص عامل الوقت، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا