الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنتر ميلان يعلن تعاقده مع كريستيانو بيراجي قادمًا من فيورنتينا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أغسطس/2019 - 11:24 ص

أعلن إنتر ميلان الإيطالي عبر موقعه الرسمي تعاقده مع كريستيانو بيراجي مدافع فيورنتينا، تدعيما لصفوف الفريق قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع اللاعب على عقود انتقاله صباح اليوم علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند أحقية الشراء مقابل 12 مليون يورو، بعدما اجتاز الفحص الطبي الذي خضع إليه بالأمس.

وقد شارك بيراجي خلال الموسمين الذي قضاهم مع الفيولا في 56 مواجهة استطاع إحراز هدفين فيها، في مختلف المسابقات التي شارك بها.

إنتر ميلان يقترب من ضم “سانشيز” 

أكدت  شبكة “سكاي سبورت ” أن إنتر ميلان في محادثات متقدمة مع مانشستر يونايتد من أجل الظفر بخدمات أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الشبكة أن الإيطالي أنطونيو كونتي يرغب في التعاقد مع سانشيز، لتعزيز خط الهجوم بجانب البلجيكي روميلو لوكاكاو والأرجنتيني مارتينيز.

وذكرت الصحيفة أن العملاق الإيطالي وضع في قائمة التعاقدات المحتملة كل من الأسباني فرناندو لورينتي لاعب توتنهام، أنتي ريبيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت، تيمو فيرنر لاعب آر بي ليبزيج، وأركاديوش ميليك لاعب نابولي.

يذكر أن سانشير صاحب الـ 30 عام لعب مع الشياطين الحمر 27 مباراة في كافة البطولات، أحرز هدفين فقط، وصنع 4 آخرين خلال الموسم الماضي.

تابع مواقعنا