الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نافاس إلى باريس سان جيرمان

نافاس

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد الإسباني اقترب من أي وقت مضي من الانتقال إلي صفوف باريس سان جيرمان قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالى.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن الطرفين قد توصلا لاتفاق يقتضي بالحصول على خدمات نافاس بعقد يمتد إلي ثلاث سنوات في مقابل الاستغناء عن حارس العملاق الباريسي أريولا على سبيل الإعارة لمدة موسم بالإضافة إلي 15 مليون يورو.

وحسب ما ذكرته ماركا أن اللاعب قد سبق وأعطي كلمته إلي زيدان بالاستمرار داخل صفوف الملكي، إلا أن عرض باريس سان جيرمان كان مغريا بالشكل الذي جعله يغير قراره بعدما عرض الفريق الفرنسي راتبا يقارب 6 ملايين يورو أكثر من مايتقاضاه مع الملكي بالإضافة إلي مركز أساسي.

اتفاق نافاس مع العملاق قد بدأ في مايو الماضي لكن رغبة الفريق الفرنسي في التعاقد مع دوناروما حارس ميلان الشاب قد عطل إتمام الصفقة، وبعد تعثر انضمام الإيطالي عاد باريس سان جيرمان من جديد للتفكير في ضم صاحب ثلاثية دوري الأبطال.

شرط باريس سان جيرمان للموافقة على انتقال نيمار لريال مدريد

أبدى باريس سان جيرمان الفرنسي موافقته المبدئية على انتقال نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه وضع شرطًا لإتمام الصفقة.
وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن وجود مفاوضات متقدمة بين إدارتي باريس سان جيرمان وريال مدريد لانتقال الساحر البرازيلي  إلى صفوف كبير أوروبا، قبل إسبوع من غلق سوق الانتقالات الصيفية، في الثاني من سبتمبر المقبل.
وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن العملاق الباريسي اشترط موافقته على رحيل اللاعب الأغلى في العالم، باستقدام الشاب البرازيلي فينسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد،لصفوف الفريق بالإضافة إلى الأموال.

وأشارت إلى أن رغبة باريس سان جيرمان تجددت في ضم الموهبة البرازيلية فينسيوس، بعدما أعلنت إدارة النادي الملكي برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز في ضم نيمار دا سيلفا، وقد حاول النادي الفرنسي التعاقد معه قبل انتقاله لريال مدريد في صيف 2018 قادمًا من صفوف فريق سانتوس البرازيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس تواصلوا 3 مرات من قبل مع نظرائهم في مدريد لضم اللاعب الشاب، إلا أن الرد جاء دائمًا بالرفض، إذ يرى بيريز أن البرازيلي صاحب الـ 19 ربيعاً هو مستقبل النادي.

ونوهت صحيفة ليكيب الفرنسية، في وقتا سابق عن تلقي سان جيرمان عرض ضخم تقدم به ريال مدريد، لضم نيمار إلى صفوفه، تضمن 100 مليون يورو، إضافة إلى 3 لاعبين، هم الويلزي جاريث بيل والكولومبي جيمس رودريجيز والكوستاريكي كيلور نافاس، لكن قوبل بالرفض.

وسوم أريولا باريس سان جيرمان كيلور نافاس ميلان نافاس

مواضيع متعلقة

عاجل ننشر صور الشاب المصاب بطلق ناري على يد سعودي أثناء وجوده في المستشفى بالمملكة (صور)