الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: محمد النني إلى بشكتاش على سبيل الإعارة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أغسطس/2019 - 03:16 م

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ثمة اتفاق قد تم بين إدارة بشكتاش التركي و أرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات الدولي المصري محمد النني مدافع الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما أشارت إليه الصحيفة أن اللاعب سينتقل على صفوف الفريق التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، تدعيما لصفوف بشكتاش في الموسم الجديد.

النني حظى باهتمام من جانب بوردو الفرنسي لدعم منتصف ملعبه بعد فشل تعاقده مع يوسف آيت ناصر لاعب موناكو ألا ان المدافع المصري قد فضل الانتقال إلي صفوف الفريق التركي ضمن ما ذكرته ديلي ميل.

إيمري سبق وأعلن خروج محمد النني من حسابات ارسنال للمشاركة مع الفريق، وظهر ذلك بعدما استعبده في العديد من المرات من قائمة الجانرز في منافسات الدوري الإنجليزي.

النني شارك مع آرسنال خلال 16 مواجهة مع الفريق في محتلف المسابقات التي شارك بها الموسم الماضي.

 محمد النني يدخل دائرة اهتمام بوردو الفرنسي

أصبح محمد النني لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي على مشارف اللعب في الدوري الفرنسي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي عن اهتمام نادي بوردو بالتعاقد مع محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الموقع في تقريره أن فكرة التعاقد مع النني جاءت بعد تعثر المفاوضات التي دخل فيها بوردو للتعاقد مع المغربي يوسف آيت بن ناصر لاعب موناكو الفرنسي، الأمر الي جعل إدارة النادي تستهدف ضم لاعب المنتخب المصري تدعيمًا لمنتصف ملعبه خلال الميركاتو الصيفي.

ودخل النني دائرة اهتمام بوردو في وقت سابق حيث أشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إلى أن اللاعب كان أحد أهداف الفريق التعاقدية في مايو الماضي.

وأعلن إيمري المدير الفني الحالي لفريق أرسنال قبل ذلك خروج الدولي المصري من حسابات مدرب الجانرز خلال الموسم الحالي.

وأكد المدرب الإسباني أنه نصح اللاعب بإيجاد فرصة للإنتقال إلي فريق أخر ليستطيع المشاركة معه قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الذي يغلق أبوابه في الثاني من سبتمبر القادم.

أوناي إيمري يؤكد: محمد النني خارج خطط أرسنال

أكد المدرب الفرنسي أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال، أن الثنائي محمد النني لاعب خط الوسط، والألماني شكوردان موستافي، ليسوا من ضمن خطط النادي فى المستقبل.

وقال في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية: “لدينا بعض لدينا الآن بعض اللاعبين الذين يعرفون وضعهم، على سبيل المثال يعرف النني ومستافي موقعهما في الفريق، وأريد حقاً أن يكون اللاعبون سعداء هنا”.

وأضاف الإسباني “تحدثت مع اللاعبين السنة الماضية، وقبل تحضيرات الموسم الجديد بشأن الرحيل عن النادي، ليستكملوا مسيرتهم الاحترافية”.

وتابع تصريحاته “يعد الثنائي من اللاعبين الكبار، لكن سوف يكون لديهم فرصة أقل لإظهار قدراتهم في أرسنال”.

وأكد إيمري “أتمنى لهم الأفضل، ويجب أن يحصلوا على تحدي جديد مع فريق جديد”.

وكان الثنائي ابتعد عن المشاركة منذ بداية الموسم، وخاض النني 17 مباراة مع نادي المدفعجية وصنع هدف فقط، فيما شارك موستافي في 40 مباراة، وسجل 3 أهداف في كافة البطولات

تابع مواقعنا