الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصفقة تمت.. نيمار يعود إلى برشلونة من جديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أغسطس/2019 - 03:28 م

أعلنت شبكة سكاي سبورت الإخبارية أن برشلونة قد أتم اتفاقه بشكل نهائي مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما أكده دي مارزيو الصحفي الموثوق بشبكة سكاي أن الصفقة قد أغلقت بشكل نهائي لصالح برشلونة، بعدما أشارت عدة تقارير صحفية صباح اليوم إلي وجود عرقلة في انتقال اللاعب بسبب رفض باريس عرض برشلونة الأخير بعد يومين من المفاوضات.

باريس سان جيرمان قد طلب الحصول على 170 مليون يورو مقابل الاستغناء عن نيمار بالإضافة إلي تخلي برشلونة عن اثنين من لاعبيها، وهذا ما كان يعرقل إتمام التعاقد، لكن لم تشر سكاي إلي الاتفاق الذي انتهت به صفقة اللاعب.

باريس سان جيرمان يرفض عرض برشلونة الأخير 

أكدت صحيفة أس الإسباينة أن إدارة باريس سان جيرمان قد رفضت العرض الأخير المقدم من برشلونة للحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ماذكرته أس أن إذاعة «آر إم سي» الفرنسية أكدت الفريق الإسباني قد قدمت عرضا أخيرا للتعاقد مع نيمار ويتضمن حصول العملاق الباريسي على 150 مليون يورو تدفع على دفعتين بالإضافة إلي إعارة عثمان ديمبلي وبيع راكيتيتش بشكل نهائي، وهذا ما رفضته إدارة الفريق الفرنسي بعد يومين من المفاوضات

وقد أشارت الإذاعة الفرنسية أن باريس سان جيرمان طلبت الحصول على 170 مليون يورو تسدد في دفعة واحدة بالإضافة إلي ضم عدة لاعبين ضمن الصفقة لصفوف الفريق الفرنسي، وهذا ما يصعب على إدارة برشلونة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها، إلي جانب إعلان وكيل ديمبلي رفضه الرحيل عن صفوف عملاق كتالونيا.

الأمور أيضا تعقدت داخل باريس سان جيرمان خاصة مع إصابة الثنائي كافاني و مبابي، الأمر الذي قد يجعل إدارة الفريق ابقي على اللاعب لموسم أخر في صفوفها.

تابع مواقعنا