الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صالح جمعة يخضع للفحص الطبي قبل مواجهة كانو سبورت فى دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 01:12 م

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضوع صالح جمعة لاعب الفريق، للفحص الطبي خلال مران الفريق المقرر له غد السبت استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني إستوائي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب غاب عن التدريبات، بعد شكواه من آلام بثقل في العضلة الأمامية، ليخضع للفحص الطبي لتجهيزه لمباريات الفريق المقبلة بدوري الأبطال.

ومنح محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبو الفريق راحة سلبية من تدريبات الكرة اليوم، استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني إستوائي، يوم 14 سبتمبر المقبل، في ذهاب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات الأهلي.. مروان ورمضان ينتظمان وثنائي الفريق يواصل التأهيل

انتظم مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي، مساء اليوم الخميس، علي ملعب التتش بالجزيرة. وكان اللاعب قد أدى برنامجًا تأهيليًا، خلال الأيام الماضية، بعد انتظامه في التدريبات، عقب انتهاء إجازة الزواج التي حصل عليها. وشارك «محسن» في تدريبات الكرة، مساء اليوم. وذلك، في إطار الاستعداد لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إكرامي يواصل التأهيل

وواصل شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران ليقترب من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويخوض إكرامي تدريبات قوية بشكل منفرد، تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى، إلى جانب خوضه تدريبات بدنية خفيفة بالجري حول الملعب.

وفي ذات السياق، عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت جلسة خاصة مع شريف إكرامي في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وخالد محمود، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي للاعب بنجاح، للتعافي من الإصابة.

وخضع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، إلى جراحة؛ لإزالة بعض العظام الزائدة بالركبة، في ألمانيا، وعاد للتدريبات بشكل منفرد وبقوة؛ تمهيدًا للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

رمضان ينتظم في تدريبات الكرة 

وانتظم رمضان صبحي، في تدريبات الكرة، بعد أن اكتفى بأداء تدريبات بدنية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي، خلال اليومين الماضيين، قبل أن ينتظم، اليوم، في التدريبات الجماعية.

ثنائي الأهلي يواصل البرنامج التأهيلي

ومن جهة أخرى، يواصل الثنائي سعد سمير ومحمد محمود، تنفيذ برنامجهما التأهيلي وقطعا شوطًا كبيرًا في البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويعاني سعد سمير من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
تابع مواقعنا