الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يفقد خدمات مدافعه في مواجهة كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 04:33 م

تلقي النادي الأهلي ضربة موجعة قبل خوضه مواجهة كانو سبورت ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في الرابع عشر من سبتمبر المقبل.

فقد تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الفريق عن اللقاء بعدما أثبتت الفحوصات الطيبة للاعب إصابته بشد قوي على مستوي العضلة الخلفية التي على إثرها سيغيب اللاعب لمدة أسبوعين.

ربيعة الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة إطلع بره التي أقيمت ضمن إياب دور الـ 64 من البطولة الإفريقية، ولم يستطع استكمال اللقاء الذي انتهي بفوز الأهلي بتسعة أهداف نظيفة.

راحة سلبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة كانو سبورت 

قرر محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبو الفريق راحة سلبية من تدريبات الكرة اليوم، استعدادا لمواجهة كانو سبورت العيني إستوائي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي قرار يوسف، بعد تحديد موعد ذهاب دور 32 للبطولة، لإعطاء اللاعبين فرصة جيدة للتواجد مع أهاليهم قبل السفر في أدغال إفريقيا خلال البطولة.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الـ32 من البطولة الإفريقية بعدما تغلب على نظيره إطلع بره بطل جنوب السودان بنتيجة 13-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأعلن نادي كانو سبورت الغيني يوم 14 من سبتمبر المقبل موعدًا لمباراة الذهاب أمام الأهلي، في ذهاب دور ال32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا