الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في كأس مصر بدون جمهور (مستند)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 30/أغسطس/2019 - 07:00 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، إقامة مباراة الاتحاد السكندري والزمالك، بدون حضور جماهيري بمسابقة كأس مصر. وأرسل مسئولو الجبلاية، فاكسًا رسميًا للناديين، يؤكد خلاله اقتصار عدد الحضور على 75 فرد من أعضاء الجمعية العمومية لكل نادي. ويواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره الزمالك، يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر. ونجح الزمالك في تخطي عقبة مصر للمقاصة بهدف نظيف سجلة اللاعب عبدالله جمعة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

مباراة الزمالك والاتحاد بدون جماهير
مباراة الزمالك والاتحاد بدون جماهير

رسميًا| حكم أجنبي يدير مباراة الاتحاد والزمالك في كأس مصر

أعلن الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على طلب النادي باستقدام طاقم تحيكم أجنبي لمواجهة الزمالك، بالدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر. وقامت إدارة زعيم الثغر بسداد مبلغ 12500 دولار لخزينة الاتحاد المصري لكرة القدم تمثل الجزء الخاص بنادي الاتحاد السكندري قيمة تكلفة استقدام طاقم التحكيم الأجنبي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بعد أن نجح الفارس الابيض في تخطي عقبة مصر للمقاصة بهدف نظيف سجلة اللاعب عبدالله جمعة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش بمدينة برج العرب.

 

 

تابع مواقعنا