الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي استعدادًا لمواجهتي السعودية

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أغسطس/2019 - 10:54 ص

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي أسماء 28 لاعبا لخوض مباراتي المنتخب الأولمبي السعودي الدوليتين يومي 7 و 10 سبتمبر ضمن استعدادات الفريق لنهائيات الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة طوكيو الأولمبية وهم :

حراسة المرمى: عمر رضوان، عمر صلاح، محمد صبحي، مصطفى شوبير

الدفاع: أسامة جلال، محمود مرعي، محمد عبد السلام، محمود صابر “الجزار”، أحمد رمضان “بيكهام”، كريم العراقي

الوسط والأجناب: محمد صادق، أحمد أبو الفتوح، أحمد أيمن، أحمد سعيد، أكرم توفيق، إبراهيم عبد القوي، محمد غنام

الوسط المهاجم: إمام عاشور، ناصر ماهر، عمار حمدي، طاهر محمد طاهر، أحمد حمدي، رمضان صبحي

الهجوم: صلاح محسن، مصطفى محمد، أحمد ياسر ريان، ناصر منسي، عمر مرموش

ومن المقرر أن يبدأ الفريق تجمعه في الخامسة والنصف مساء غد الأحد ، حيث يؤدي تدريبه الأول بالملعب الفرعي لستاد القاهرة ويستمر في معسكره حتى يوم 10 سبتمبر ، فيما سيتم إبلاغ لاعبي الزمالك والاتحاد السكندري المشاركين في مباراة فريقيهما غدا بالدور قبل النهائي لكأس مصر بموعد انضمامهم للمعسكر، كما سيتم استدعاء اللاعبين المصابين للإطلاع على برامج علاجهم بالتنسيق مع أنديتهم.

وتقرر إقامة المباراة الأولى في الثامنة مساء 7 سبتمبر بستاد السويس، فيما تقام المباراة الثانية في الثامنة مساء 10 سبتمبر بستاد السلام.

شوقي غريب : أشكر مدربي الدوري على تجهيز لاعبي المنتخب 

 

وجه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الشكر لكل المديرين الفنيين بالدوري الممتاز على التعاون مع الجهاز الفني وتجهيز لاعبي المنتخب الفترة الأخيرة.

وقال غريب إن الاستعداد لمباراة مالاوي الودية المقرر لها اليوم اقتصر على 48 ساعة فقط وهناك عدد من اللاعبين خاض مباراة الاتحاد والإنتاج الحربي قبل المباراة بيوم واحد.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن منتخب مالاوي مميز ويضم عناصر جيدة ودخل في معسكر مغلق ببلجيكا الفترة الماضية استعداداً لمواجهة زامبيا وستكون المواجهة اليوم مفيدة فنيا للفريقين.

تابع مواقعنا