الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يضع شروطًا للأندية من أجل الانضمام للجمعية العمومية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 03:26 م

وضعت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة شروطًا للأندية للانضمام إلى الجمعية العمومية بالجبلاية في الفترة المقبلة.   وأرسلت اللجنة خطابًا لكل الأندية ومراكز الشباب أعضاء الجمعية العمومية خطابًا لمعرفة الشروط التي يجب توافرها للتواجد بالجمعية العمومية.   وتسعى اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني تقليص عدد اعضاء الجمعية العمومية بناء على تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”  

كما انفردنا.. فيفا يعتمد اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة (مستندات)

 

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة لمدة سنة.

وانفرد القاهرة 24 باسماء اللجنة الخماسية منذ فترة وجاءت الاسماء كالتالي عمرو الجنايني سحر عبد الحق محمد فضل أحمد عبدالله جمال محمد علي.

بعد تعيينه لإدارة اتحاد الكرة.. الجنايني يوجه رسالة لـ”الأهلاوية”

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة التي تم تعيينها اليوم لإدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن اللجنة ستُعلن في الفترة المقبلة عن اسم المدير الفني الجديد للفراعنة، مؤكدًا آن المدير الفني سيكون مصريًا ولا نية للتعاقد مع مدير فني آجنبي.

وأضاف الجنايني في تصريحات لبرنامج مساء الأنوار علي قناة نايل سبورت، أنه يرفض حالة القلق التي انتابت البعض عقب اختياره لإدارة الجبلاية نظرًا لانتمائه إلي نادي الزمالك، قائًلا : أنا مصري قبل ما آكون زملكاوي، مضيفًا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان أول الحاضرين في فرح ابنته، مع رموز النادي الأهلي وعلى رأسهم عدلي القيعي الذي عبر عن قلقه من اختياره لإدارة الجبلاية في مداخلة سابقة بالبرنامج.

تابع مواقعنا