الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوكا جونيور وريفر بليت “كلاسيكو الأرض”.. 5 بطاقات حمراء و9 صفراء فى مباراة ودية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 03:42 م

يقام كلاسيكو الأرض بين العملاقين بوكا جونيور وريفر بليت اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءًا في الأسبوع الخامس من الدوري الأرجنتيني على ملعب المونيمونتال.

في الماضي القريب، لعب بوكا جونيور الأرجنتيني مباراة ودية أمام نظيره ريفر بليت في المباراة الودية الذي انتهت منذ عامين بفوز ريفربليت بهدف نظيف.

وشهدت المباراة 5 بطاقات حمراء 9 بطقات صفراء. ولعب الفريقان المباراة الودية في 24 يناير 2016 قبل بداية الموسم، وتواجد فيها الإثارة والعنف على الرغم من أنها مباراة ودية كعادة مباريات الفريقين دائمًا.

وقال رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري في حديث سابق قبل مباراة نهائي كأس ليبرتادوريس عام 2018: “لم أكن أتمنى تأهل الفريقين إلى النهائي”.

وأضاف :”تأهل الفريقان يعني عدم النوم لمدة 3 أسابيع متواصلة لجميع الشعب وللجهات الأمنية في البلاد وحلة استنفار من جانب الحكومة الأرجنتينة، النادي الذي سوف يخسر في النهائي سيتعرض لصدمة سيحتاج لـ20 سنة للتعافي منها”. وخسر بوكا جونيرو من نظيره ريفير بليت بمجموع 5-3 لمبارتي النهائي.

وأقيمت مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب العنف المحتمل لو أقيم اللقاء داخل الأرجنتين. ويتواصل الجنون بهذه المباراة عندما يرفض العديد من الحكام إداراة المباراة بسبب تلقيهم تهديدات بالقتل فى حالة الخطأ من مشجعي الناديين.

 

تابع مواقعنا