الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

فايلر عن طريقة اللعب: يعتمد على جودة اللاعبين

فايلر عن طريقة اللعب: يعتمد على جودة اللاعبين

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالأهلي، عن طريقة اللعب التي سيخوض بها المباريات مع المارد الأحمر.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديمه لوسائل الإعلام، إن أسلوب اللعب يعتمد ذلك على جودة اللاعبين، عليّ أولا التعرف على قدرات جميع اللاعبين.

الأهلي: فسخ التعاقد مع فايلر في حال فشل الفوز بالدوري وإفريقيا

كشف النادي الأهلي عن توقيع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول على عقد تدريب الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

واتفق الأهلي مع فايلر على أن يكون العقد لمدة موسم قابل للتجديد بين الطرفين.

كما وضع النادي الأهلي شرطا جزائيا في العقد مع فايلر يقضي بفسخ التعاقد بالتراضي في حال فشل في الفوز بالدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

جلسة بين سيد عبد الحفيظ والجهاز الفني الجديد للأهلي

يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وأعلن الأهلي عن تعاقده مع فايلر رسميا لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وأوضح عبد الحفيظ أنه سيتم خلال الجلسة مناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالفريق.

واستقدم فايلر ثلاثة مساعدين هم: ديفيد سيزا المدرب العام وتوماس بينجلي مخطط الأحمال البدنية وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

رينيه فايلر: سعيد بالاستقبال الرائع في الأهلي

 

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بحفاوة الإستقبال الرائع الذي لقاه منذ وصوله الي القاهرة في الساعات الأولي من صباح اليوم.

وأكد فايلر للمهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة إندهاشه سواء في مطار القاهرة أو لدي وصوله إلى النادي اليوم الإثنين، للإعلان عن تفاصيل التعاقد رسميًا.

ووصل السويسري رينيه فايلر الي مقر القلعة الحمراء صباح اليوم، عقب الإعلان عن تنصيبه مديرًا فنيًا خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

كما ظهر في النادي للمرة الأولي الجهاز المعاون للمدرب السويسري والمكون من ديفيد سيزا، المدرب العام وتوماس بينجلي مخطط الأحمال البدنية ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

فايلر يصل مقر الأهلي بالجزيرة استعدادًا لتقديمه لوسائل الإعلام

وصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة استعدادا لمؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام.

ووصل فايلر وديفيد سيزا المدرب العام، وتوماس بينجلي مخطط الأحمال البدنية وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، إلى مقر النادي بالجزيرة.

جلسة بين رينيه فايلر ولجنة التخطيط بالأهلي قبل المؤتمر الصحفي (صور)

وسوم أخبار الأهلي الأهلي الأهلي اليوم الهلي فايلر مدرب الأهلي

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)