الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يجدد تعاقده مع محمود حمد حتي 2023

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 11:47 ص

جدد مجلس إدارة النادي المصري التعاقد مع محمود حمد مدافع الفريق البورسعيدي بعقد يمتد من بداية الموسم المقبل 2020/2019 وحتى نهاية موسم 2024/2023.

وجدد حمد تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور محمد الخولي نائب رئيس النادي وعدنان حلبية عضو مجلس الإدارة.

وجاء ذلك بناء على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي.

المصري يكشف حقيقة تدريب إيهاب جلال للمنتخب الوطني

كشف نادي المصري البورسعيدي عن حقيقة وجود مفاوضات مع إيهاب جلال مدرب الفريق لتدريب المنتخب الوطني خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.   وقال محمد الخولي نائب رئيس المصري البورسعيدي في تصريحات إذاعية إن إيهاب جلال شخص رائع وجيد ولكن لم يتحدث معه أحد بشأن تدريب المنتخب.   وأضاف أنه في حال رحيل إيهاب جلال والاستقرار عليه لتدريب المنتخب سيتعرض الفريق لأزمة كبيرة لأن المصري على مشارف بداية موسم جديد.  

وانحسرت اختيارات اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة حول الخماسي حسام حسن وإيهاب جلال وحسن شحاتة وأحمد حسام ميدو وحسام البدري.

 

إيهاب جلال عن ترشيحه لتدريب منتخب مصر: اجتهادات صحفية

 

نفى إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي، وجود مفاوضات مع اتحاد الكرة لتولي تدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وقال “جلال” في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للمصري البورسعيدي، إنه لم يكن هناك تواصل مع اتحاد الكرة لتدريب الفراعنة، موضحًا أنه علم بخبر ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني من خلال بعض المقربين.

وأشار إلى أن هذا الأمر من وجهة نظره الشخصية لا يتعدى كونه سوى اجتهادات صحفية.

ومن جهته أخرى، أبدى إيهاب جلال سعادته بالتواجد داخل نادي المصري، مؤكدًا أن تركيزه حاليًا مع الفريق البورسعيدي، خاصة وأنه مقبل على المشاركة في النسخة السابعة عشر من الكونفدرالية بعد نحو شهر من الآن.

واختتم أن المصري يطمح في الوصول في الكونفدرالية لأبعد مدى، ونفس الأمر ينطبق على بطولتي الدوري وكأس مصر، تحقيقًا لطموحات جماهير المصري العظيمة.

وفي وقت سابق ظهرت بوادر خلاف بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومسؤولي اتحاد الكرة، بخصوص تسمية مدرب المنتخب القادم.

واستقر الجميع على استقدام مدرب وطني لقيادة الفراعنة خلفا للمكسيكي خافيير أجييري، وخاصة بعد تصريحات السيد الرئيس بشأن استقدام مدربين وطنيين للمنتخب.

 

تابع مواقعنا