الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن حفني يشارك في تدريبات المقاصة وبرنامج تأهيل خاص (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 09:39 م

انتظم أيمن حفني، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، في اول مران له فريقه الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

ووضع الجهاز الفني للمقاصة، بقيادة أحمد حسام ميدو، برنامج بدني خاص لتأهيل وتجهيز أيمن حفني بدنيا في ظل غيابه عن المشاركة مع ناديه السابق الزمالك لفترة طويلة.

وحرص لاعبو المقاصة وأفراد الجهاز الفني للفريق على الترحيب بأيمن حفني، بعد عودته مجددا لصفوف فريقه الاول.

وعاد فريق المقاصة لتدريباته الجماعية، مساء اليوم، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أيام،حيث يبدأ فترة فترة الإعداد الأخير استعدادا لانطلاق الدوري الجديد، وقبل المشاركة في دورة الجونة الودية التي ستقام الاسبوع المقبل.

أيمن حفني
أيمن حفني

رسميًا| المقاصة يتعاقد مع أيمن حفني 3 مواسم (صور)

تعاقد مجلس ادارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع أيمن حفني لاعب وسط الزمالك، لمدة 3 مواسم، بعد شراء اللاعب بصفة نهائية من القلعة البيضاء.

وقام أيمن حفني، بالتوقيع على عقود انضمامه للمقاصة في مقر الشركة مع اللواء محمد عبد السلام ، في حضور الدكتور طارق عبدالباري نائب رئيس النادي ومحمد مجد عضو مجلس الادارة والدكتور عصام سراج مدير الاستثمارات التجارية بالنادي ومجدي عاشور عضو لجنة التعاقدات.

وكان انتقال أيمن حفني لصفوف المقاصة، قد شهد مفاوضات صعبة وطويلة اقتربت من 25 يومًا، وحالة من الشد والجذب بين عصام سراج، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، في ظل الاختلاف على بعض بنود العقد وطريقة السداد والأمور المتعلقة بانتقال اللاعب بشكل نهائي. وتم حسم الصفقة رسميا بعد الاتصال المباشر بين اللواء محمد عبد السلام، وبين المستشار مرتضي نصور رئيس الزمالك وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانضمام اللاعب لصفوف المقاصة، في ظل العلاقة الجيدة التى تربط الناديين. وتسلم الدكتور عصام سراج الاستغناء الخاص باللاعب من نادي الزمالك، وقام وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة بقيد أيمن حفني في قائمة الفريق رسميا باتحاد الكرة لمشاركته مع الفريق بالموسم الجديد.

 

تابع مواقعنا