الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يخرج من أزمة الجماهير في الكأس ويترك للأمن تحديد الأعداد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 03/سبتمبر/2019 - 11:27 م

يبدو أن مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى يواجهون أزمة في تحديد أعداد الجماهير فى نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز.

ومن المقرر أن يقام لقاء نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز يوم 8 سبتمبر الجارى ولم يتم تحديد الملعب حتى الآن.

وفي محاولة من مسئولو اللجنة الخماسية للخروج من مازق الجماهير، جاء قرارهم بترك تحديد أعداد الجماهير فى المباراة النهائية إلى الجهات الأمنية.

ولم يتم تحديد الملعب الذى سيقام عليه نهائي كأس مصر في إنتظار الموافقات الأمنية، حيث تم ترشيح ستاد السلام، والدفاع الجوي، وبتروسبورت.

وكان الاتحاد الدولى “فيفا” قد اختار لجنة خماسية برئاسة عمرو الجناينى وجمال محمد على نائبًا وعضوية كل من محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق لإدارة اتحاد الكرة لمدة موسم وتحديداً حتى 30 يوليو من العام المقبل 2020.

اتحاد الكرة: حكم أجنبي يدير نهائي كأس مصر

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، على استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز يوم 8 سبتمبر الجاري في نهائي كأس مصر. ويسود اتجاه قوي لدى لجنة الحكام لاستقدام طاقم أجنبي، في ظل حساسية المباراة التي تجمع الزمالك وبيراميدز.

رسمياً.. موعد نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد يوم الأحد المقبل الموافق 8 سبتمبر الحالي موعدا لنهائي بطولة كأس مصر بين فريقي الزمالك وبيراميدز، على أن يحدد ملعب المباراة وموقف الحضور الجماهيري على ضوء الموافقات الأمنية.

وتمكن نادي بيراميدز من تحقيق الفوز على بتروجيت فى المباراة التى جمعت بينهم اليوم على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، فى نصف نهائي كأس مصر.

وفاز بيراميدز على بتروجيت بهدفين نظيفين سجلهما أيرك تروري فى الدقيقة 16 برأسية متقنة بعد تمريره رائعة من أسلام عيسي.

واضاف إبراهيم حسن الهدف الثاني لبراميدز من تسديدة قوية اختراقت الشباك فى الدقيقة 44 من الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني سيطر بيراميدز بشكل كامل على اللعب لكنه لم ينجح في تسجيل هدف ثالث لقتل المباراة، ولم تكن هناك رغبة قوية في التسجيل، حيث فضل فريق ديسابر الحفاظ على التقدم وتمضية الوقت.

وتأهل نادي الزمالك الى نهائي كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس، على استاد الإسماعيلية، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر، كان الوقت الأصلى من عمر اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبى ليحتكم الفريقان لأشواط إضافية لتحديد المتأهل إلى النهائى ونجح مصطفى محمد فى خطف هدف الفوز للزمالك فى الدقيقة 99.

.

تابع مواقعنا