الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد البنداري رئيسا للجنة الانضباط باتحاد الكرة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 07:26 م

استقر اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى على تولى المستشار سيد البندراي رئيس محكمة الاستئناف السابق، رئاسة لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

ومن المقرر أن تحظى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة بصلاحيات كاملة بمعاقبة الخارجين عن النص، على أي عنصر من عناصر اللعبة.

ويأتي أيضا من ضمن مهام لجنة الانضباط تطبيق القواعد الانضباطية المتضمنة لوائح الاتحاد المختلفة، والفصل في المنازعات المرتبطة بمخالفة اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الاتحاد.

تأكيدًا لانفراد “القاهرة 24”.. رسميًا| الزناتي مديرا للمسابقات والشريعي مديرا ماليا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين حسام الزناتي مساعد مدير بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019 مديرا لإدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم وتعيين سيد بخيت مقررا للجنة المسابقات .

كما تقرر تعيين محمد الشريعي المدير المالي السابق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم مديرا ماليا جديدا للاتحاد المصري لكرة القدم ، وأحمد محب مستشارا ماليا للاتحاد وتم اعتماد أحمد توفيق حافظ المحامي والمستشار سعيد حنفي كمتطوعين في اللجنة القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم للتعامل مع القضايا الخارجية والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان انفرد ” القاهرة 24″ بتعيين حسام الزناتي مساعد مدير بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019 مديرا لإدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم

مصدر: اتجاه لتعيين الزناتي مديرا للمسابقات باتحاد الكرة

كشف مصدر باتحاد الكرة عن أن اللجنة المؤقتة التي تدير الجبلاية، تدرس بقوة تعيين حسام الزناتي في منصب مدير المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم للإشراف على هذا الملف خلال المرحلة المقبلة.

أوضح المصدر أن الإدارة ترى ضرورة الاستعانة بالشباب في تسيير أمور الاتحاد ومن أهمها المسابقات بما لديهم من حماس وعلم وإطلاع بإدارة المسابقات العالمية وكيفية تطوير شكل الكرة المصرية لتساير منظومة الاتحاد الدولي والاتحادات القارية في الاعتماد على موظفين محترفين لإدارة شئون الاتحاد بعيدا عن الدور الرئيسي لرؤساء اللجان وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد .

وأكد المصدر أن اللجنة استقرت على الاستعانة بالشباب الذين استثمرت فيهم الدولة المصرية ونجحوا في المساعدة بتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والتي أشاد العالم بتنظيمها، خاصة وأن الزناتي أحد هؤلاء الذين قدموا جهدا مميزا في تنظيم البطولة القارية، وأثبت كفاءة كبيرة مع مجموعة الشباب الذين تم اختيارهم لهذا الحدث.

 

تابع مواقعنا