الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عيد عبد الملك يهاجم لاعبي الكرة بسبب استغلال “أمح الدولي”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 07:35 م

هاجم أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك والجونة السابق، لاعبي الكرة بسبب استغلال “أمح الدولي” من خلال نشر فيديوهات أو صور معه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عيد عبر حسابه الرسمي فيسبوك، أن صلاح أمين مهاجم مصر المقاصة يتبني أمح الدولي منذ 15 سنة، ولكنه لا ينشر شيئا عبر فيسبوك ولا يستغله جماهيريا مثلما يفعل لاعبون آخرون.

وكتب عيد عبر حسابه الرسمي: “طبعا أنا ضد أي إهانة لأي بني آدم في الدنيا إذا كان سليم أو من ذوي الاحتياجات أو أي شيء آخر وبعتز جدا بأمح وخفة دمه.. بس تعالي بقي للاعيبة الكرة إللى وخداه وسيلة تقربهم للجمهور والسوشيال ميديا والكلام الفارغ ده، هو انتوا تعرفو أن صلاح أمين متبنيه من ١٥ سنة، محدش يعرف علشان هو مبيقولش وبيعمل حاجة بينه وبين ربنا.. مكانش بيعمل فيديوهات وينزل صور ويزود فولورز ويجيب تعاطف ناس علي السوشيال ..استقيمو يرحمكم الله”.

كهربا يدعم أمح الدولي: “أطيب وأنقي خلق الله”

دعم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي بصورة عبر ستوري “إنستجرام”.

وسخرت إحدي الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالأمس من أمح، ما دفع كهربا للدفاع عنه.

وكتب كهربا عبر إنستجرام: ” أطيب وأنقي خلق الله”.

 

“حفلة” من جماهير الكرة لرفض سخرية صفحة “المختلط” من كهربا لصداقته بـ”أمح الدولي”

لا يخفى على جمهور الأهلي والزمالك على حد سواء، بل وكل جمهور محمد عبد المنعم الشهير بـ ” كهربا ” سواء في السعودية او في مصر، وربما في البرتغال علاقته القوية بـ”أمح الدولي” ذلك الشخص الذي اعتاد الظهور منعدد من نجوم الكرة أكثرهم كهربا.

أمح وكهربا برفقة أحمد الشيخ
أمح وكهربا برفقة أحمد الشيخ

 

ونشرت صفحة “المختلط” المعروف إنتمائها لنادي الزمالك صورة تجمع كهربا، وأمح الدولي في إحدى المناسبات، وسخرت من كهربا نظرًا لصداقته بـ “أمح” فقط.

بوست صفحة المختلط الذي يسخر من كهربا لصداقته بـ"أمح"
بوست صفحة المختلط الذي يسخر من كهربا لصداقته بـ”أمح”

وكتبت المختلط في منشورها: “في علم النفس فيه نظرية بتقول إن قعدتك مع فئة معينة من أصدقائك بتكون شخصيتك، وبتأثر على تفكيرك وع الوقت بتبقى زيهم، شوفت يا كهربا كتر قعدتك مع أمح عملت فيك إيه؟؟!

كهربا وأمح الدولي
كهربا وأمح الدولي

انتشر البوست كما النار في الهشيم على صفحات الفيس بوك، مطلقًا صافرات الاستهجان رافضًا السخرية من أمح الدولي، خاصة لما لـ”أمح” من شعبية كبيرة على صفحات السوشيال ميديا سواء بين الأهلاوية والزملكاوية من ناحية، وتعاطف الكثيرين ورفضهم للسخرية من أصحاب الهمم.

الجماهير تدعم كهربا وامح

فعلت أمل مبدا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للاعاقات الذهنية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: “لكم الله يا اصحاب الهمم في هذا المجتمع الظالم القاسي القلب”

بوست صفحة المختلط الذي يسخر من كهربا لصداقته بـ"أمح"
بوست صفحة المختلط الذي يسخر من كهربا لصداقته بـ”أمح”
تعليق أمل مبدا على بوست صفحة المختلط
تعليق أمل مبدا على بوست صفحة المختلط

ولم تكن أمل مبدا هي الوخيدة، بل انهالت التعليقات على الصفحة رافضة السخرية من أصحاب الهمم، حتى اضطرت الصفحة إلى حذف البوست نهائيًا، ولكن جاء المر متأخرًا بعد احتفاظ الكثيرين بالبوست، باعتباره وصمة عار على جبين الصفحة ذات الميول الزملكاوية.

فقال عمرو كمال “امح ده أنقى وأجمل من شوية مرضى نفسيين، وأوسخ ناس على وش الأرض، سواء الصفحة حقيقية أو مضروبة للزمالك مش فارقة بس ملعون اللي خلفكم لو بتتريقوا أو بتستخفوا دمكم تااي زي السم على خلقة ربنا.. احنا اسفين يا أمح”

تعليقات الجمهور على بوست المختلط
تعليقات الجمهور على بوست المختلط

وفي السياق نفسه، قرر سليمان العروسي دعم أمح رافضًا تعيق صفحة المختلط ليقول: “أمح الدولي اطيب خلق الله وجزمته أشرف من أي حد يغلط فيه”.

تعليقات الجمهور على بوست المختلط
تعليقات الجمهور على بوست المختلط

 

تابع مواقعنا