الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصابو الأهلي.. اصطحاب وحيد لرحلة غينيا وتحسن حالة نيدفيد ومحمود في نهاية البرنامج التأهيلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/سبتمبر/2019 - 01:53 م

يؤدي محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي تمهيدًا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وينتظم محمد محمود، في تدريباته وفقًا للبرنامج الذي عاد به من ألمانيا بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي.

 

ويشتمل البرنامج، على جانب بدني وجزء كبير من تدريب الكرة إلى جانب جلسات الجيم، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لبرنامج بدني بعد الإنتهاء من البرنامج التأهيلي.

تحسن حالة كريم نيدفيد

وفي ذات السياق أعلن الجهاز الطبي للأهلي، تحسن حالة كريم نيدفيد لاعب الفريق المستمرة، بعد مواصلة أداء البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي عاد به من ألمانيا قبل عودته مرة أخرى إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وقال الجهاز الطبي إن الفحص الأخير لنيدفيد، أثبت أن ركبته بدأت فى التحسن، وأن الأمور تسير وفقًا للبرنامج الذي حدده الخبير الألماني الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

ويؤدي كريم نيدفيد جلسات علاج طبيعي وبعض الفقرات التأهيلية في الجيم.

اصطحاب محمود وحيد لرحلة غينيا

 

ومن جهة أخرى، استقر الجهاز الفني للأهلي على اصطحاب محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق في رحلة غينيا الإستوائية، لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا يوم 14 سبتمبر الجاري.

وتحسنت حالة محمود وحيد خلال الفترة الأخيرة بعد تعرضه لكدمة في القدم أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، اشتمل على العديد من التدريبات داخل صالة الجيم وملعب التتش.

ويخضع وحيد، لاختبار طبي عصر غد السبت قبل انطلاق المران للتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية، والتي تزايدت بشكل كبير لاسيما وأن اللاعب لم يشكو من أي ألم خلال فترة التأهيل.

تابع مواقعنا