الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يرسل 25 ألف دولار للجبلاية قبل نهائي كأس مصر.. تعرف على السبب

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/سبتمبر/2019 - 02:20 م

أرسل نادي بيراميدز، اليوم السبت 25 ألف دولار، لاتحاد الكرة من أجل استقدام حكم أجنبي لإدارة نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز مساء غد الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

“بيراميدز” يطالب بحكام أجانب في نهائي كأس مصر أمام الزمالك

 

طالب نادي بيراميدز ، اتحاد الكرة مساء اليوم الخميس، باستقدام حكام أجانب لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.   ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز نظيره الزمالك في نهاي كأس مصر في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب.   وأرسل بيراميدز طلبًا لاتحاد الكرة بضرورة تواجد حكام أجانب أمام الزمالك تجنبًا للأزمات.

مرتضي منصور عن طلب حكام أجانب لمواجهة بيراميدز: “نسيت أو كسلت” (فيديو)

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن سبب عدم طلبه استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمواجهة نهائي كأس مصر التي تجمعه بنظيره بيراميدز غدا الأحد على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية” الزمالك لم يطلب تحكيم أجنبي لمواجهته أمام بيراميدز، المنافس هو من طلب إقامة اللقاء تحت قيادة حكام أجانب”.

وعلل رئيس الزمالك سبب عدم طلبه حكام أجانب للمواجهة قائلا ” مش عارف نسيت أو كلت أطلب”.

بيراميدز لايخسر في “اللعب مع الكبار”

يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في نهائي كأس مصر مساء الأحد المقبل في الساعة الثامنة باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد في الدوري قبل النهائي، فيما فاز بيراميدز على بتروجيب بثنائية نظيفة بتوقيع إيريك تراوري وإبراهيم حسن.

ويستعرض “القاهرة 24” مواجهات بيراميدز أمام الأهلي والزمالك كالتالي:

لم يستطيع أندية القمة في هزيمة بيراميدز سواء في الدوري أو الكأس، ولاقي بيراميدز الأهلي 3 مرات واستطاع الفوز في جميع المواجهات، فيما تعادل مع الزمالك في مباراة وفاز في أخرى.

الأهلي وبيراميدز (4 يناير 2019):

فاز نادي بيراميدز على  نظيره الأهلي بنتيجة 2-1 في الأسبوع الثامن من دوري الموسم الماضي، وكانت المباراة الأولي للأورجوياني مارتن لاسارتي أمام بيراميدز بقيادة حسام حسن.

وتقدم للأهلي المغربي وليد أزارو من صناعة التونسي على معلول في الدقيقة 33 قبل أن يتعادل بيراميدز عن طريق محمد فاروق في الدقيقة 47، وسجل الهدف الثاني عبد الله السعيد في الدقيقة 57.

الأهلي وبيراميدز (18 إبريل 2019):

فاز نادي بيراميدز على  نظيره الأهلي بهدف نظيف في الأسبوع الخامس والعشرين من دوري الموسم الماضي، وسجل هدف بيراميدز البرازيلي كينو في الدقيقة 14.

الأهلي وبيراميدز في كأس مصر (17 أغسطس 2019):

فاز نادي بيراميدز على  نظيره الأهلي بهدف نظيف في الدور الـ 16 من كأس مصر،وسجل هدف الفوز البوركيني إيريك تراروي في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

الزمالك وبيراميدز (24 يناير 2019):

تعادل الزمالك مع نظيره بيراميدز بنتيجة 3-3 في مباراة ممتعة بالأسبوع التاسع في الموسم الماضي، وسجل أهداف الزمالك كل من فرجاني ساسي “هدفين” ومحمود علاء هدف وحيد، وسجدل أهداف بيراميدز كل من البروركيني إيريك ترواري البرازيلي كينو والسوري عمر خربين.

الزمالك وبيراميدز (23 إبريل 2019):

فاز بيراميدز بهدف سجله المدافع الدولي علي جبر في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول في الأسبوع السادس والعشرين بمسابقة الدوري الموسم الماضي.

 

تابع مواقعنا