رئيس التحرير
محمود المملوك

بدءًا من اليوم.. تدريبات الأهلي مغلقة

القاهرة 24

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري رينيه فايلر إغلاق التدريبات بدءًا من اليوم الأحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستقام في الرابع عشر من سبتمبر الجاري.

فايلر يتسلم تقريراً طبيًا عن مصابي الأهلي.. ويذاكر كانو سبورت بالفيديو

 

ومن جهة أخرى، تسلم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا طبيا شاملا عن آخر تطورات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين؛ للوقوف على حالتهم وفقا لهذه البرامج.

وعقد فايلر جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق؛ للوقوف على الفترة الزمنية التي يحتاجها كل لاعب لإعلان جاهزيته التامة للتواجد بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وتضم قائمة المصابين كلًا من؛ سعد سمير وكريم نيدفيد ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمود وحيد.

ومن المقرر أن  يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق قد منح الفريق راحة الجمعة الماضية، على أن يعود للتدريبات مساء اليوم لمواصلة التحضير لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري فى غينيا الإستوائية.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة يوم 11 سبتمبر الجاري في طريقها إلى غينيا الاستوائية طبقا للموعد الذي حدده الجهاز الفني.

ويواصل فايلر، دراسة فريق كانو سبورت بالفيديو ومشاهدة العديد من مبارياته للتعرف على قدراته قبل مواجهته يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحصل فايلر على العديد من المباريات لفريق كانو سبورت، حيث يعكف الجهاز الفني على دراستها لتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، والتحضير للمباراة التي تعد الاولى للجهاز الفني الجديد في مشواره مع الفريق بعد توليه المهمة بشكل رسمي.

وبدأ فايلر في تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية خلال مران الفريق، ويحرص المدير الفني وجهازه المعاون على تجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية قبل السفر.

واستقر الأهلي على السفر إلى غينيا ليلة 11 سبتمبر الجاري، وكلف مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عضو المجلس طارق قنديل برئاسة البعثة، وحصل الجهاز الفني الجديد على كافة التطعيمات قبل السفر إلى غينيا الإستوائية.

يذكر أن الأهلي قد صعد لهذا الدور عقب تخطيه فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي للبطولة بالفوز بنتيجة 13- صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.