السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد النني يهنئ شيكابالا ونادي الزمالك بحصد لقب كأس مصر (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/سبتمبر/2019 - 11:45 م

احتفل الدولي المصري محمد النني لاعب بشكتاش التركي بتتويج فريق الزمالك بلقب كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المواجهة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووجه النني تهنئة خاصة لقائد فريق الزمالك محمود شيكابالا بعدما نشر لاعب آرسنال السابق تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا ” شيكاااااااااااااا ??? @Shikabala  مبرووووووووك ياحبيبي ومبروووووك لنادي الزمالك”.

وحصد الزمالك اللقب للمرة السابعة والعشرين في تاريخه بعد فوزه بثلاثية نظيفة ععلى بيراميدز أحرزها أشرف بن شرقي هدفين وأوباما هدف، ليضرب موعدا مع الأهلي بطل الدوري في نهائي كأس السوبر المحلي.

كهربا يهنئ الزمالك بالفوز ببطولة كأس مصر

هنأ محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك الهارب وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي، نادي الزمالك بالفوز ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وكتب كهربا عبر حسابه الرسمي إنستجرام: “مبروك لجماهير نادي الزمالك وإخواتي الرجالة”.

واحتفل لاعبو الزمالك بالفوز ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سجل ثلاثية الأبيض يوسف أوباما هدف وأشرف بن شرقي هدفين.

وتوج الأبيض ببطولة الكأس للمرة السابعة والعشرين في تاريخه والمرة الثانية على التوالي.

 مدحت العدل يشيد بـ”ميتشو” وإدارة مرتضى منصور

أشاد السيناريست مدحت العدل، بالمدرب الجديد ميتشو لنادي الزمالك، وذلك بعدما فاز الزمالك اليوم على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، وحصل على كأس مصر.

وعلق العدل عبر حسابه الشخصي بموقع توتير، قائلا: “مبروووك للمدرسة التي فتحت أبوابها.. ميتشو أفضل من جروس بمراحل.. كل الشكر لمجلس إدارة الزمالك وعلى رأسه المستشار مرتضي منصور علي الصفقات الرائعة والمدرب الداهية. الحمد لله”.

تابع مواقعنا