الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الترجي يهنئ الزمالك بعد تتويجه بكأس مصر: موعدنا على زعامة القارة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 02:25 م

هنأ الترجي التونسي، الزمالك بفوزه بكأس مصر عقب الانتصار على بيراميدز بثلاثية نظيفة في نهائي البطولة.   وكتب الترجي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “منافس الترجي التونسي على السوبر الأفريقي فريق الزمالك المصري يحرز على كأس مصر بعد فوزه الساحق على فريق بيراميدز 3/0 هنيئا له و للاعبنا السابق فرجاني ساسي”.

وأضاف: “نلتقي في السوبر من أجل الزعامة الأفريقية إن شاء الله”.

 

صحيفة تونسية: الزمالك يقهر بيراميدز بمشاركة ساسي والنقاز

 

سلطت الصحف التونسية الضوء على فوز الزمالك بكأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه عقب الانتصار على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة النهائية.

وأوضح موقع “تونس الرقمية” أن تشكيل الزمالك في مباراة بيراميدز شهد مشاركة الثنائي حمدي النقاز و فرجاني ساسي.

وأشار إلى أن الهدف الثاني للزمالك والذي أحرزه أشرف بن شرقي جاء بعد تمريرة حاسمة من حمدي النقاز.

ميتشو عن شيكابالا: أسطورة حية للزمالك

وصف الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق بالأسطورة عقب التتويج بكأس مصر.   وتوج الزمالك بكأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه عقب الفوز على بيراميدز بلاثية نظيفة في المباراة التي انتهت بينهما مساء أمس الإثنين على ملعب بر العرب بالإسكندرية.   وكتب ميتشو عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من الشرف لي تدريب أسطورة حية لكرة القدم المصرية والزمالك قائدنا شيكابالا”. وأضاف: “الرجل الداد من اسوان والذي يعد كمدرب ثاني في الفريق، دائمًا مايكون الجمهور والنادي في قلبه وبذل قصارى جهده لفوز الفريق بكأس مصر”.

 

 

تابع مواقعنا