الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد أحمد الشيخ الـ27

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 03:00 م

يحتفل اليوم الإثنين أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعيد ميلاده الـ27.   ويعد أحمد الشيخ صاحب الـ27 عامًا والذي ولد بمحافظة بنى سويف، وبدأ مشواره الكروى فى فريق التليفونات، أبرز اللاعبين في صفوف الفريق الأحمر حيث جاء انضمامه للأهلي قادمًا من فريق مصر المقاصة. وانتقل الشيخ إلى المقاصة مرة أخرى، وعاد مرة ثانية للأهلى، واحترف فى الاتفاق السعودى، وعاد مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، شارك خلال الموسم فى 10 مباريات سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا.

واحتفلت صفحة النادى الأهلى بعيد ميلاد أحمد الشيخ، لاعب الفريق، والذى يتم اليوم عامه السابع والعشرين، حيث ولد فى مثل هذا اليوم من عام 1992.

 

 

أحمد الشيخ يحتفل بخطوبته في أجواء عائلية (صور)

 

نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، عدداً من الصور للاعب أحمد الشيخ نجم النادي الأهلي، أثناء حفل خطوبته.

وعلقت الصفحة على الصور التي نشرتها على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، ” من حفل خطوبة أحمد الشيخ”.

وفي وقت سابق، تعرض أحمد الشيخ صانع ألعاب فريق الأهلي، إلى الإصابة في مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وأصيب الشيخ في كرة مشتركة مع أحد اللاعبين، وسارع طبيب الفريق بالنزول للملعب لعلاجه، وعاد لاستكمال المران بعد فترة قصيرة.

ويستعد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، لتولي المسئولية الفنية بداية من الموسم المقبل.

وتوصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، لاتفاق شبه نهائي مع أحد المدربين المرشحين لخلافة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق.

ومن المقرر أن يعود الوفد الأهلاوي المتواجد في أوروبا، لعرض كافة الجلسات التي عقدتها مع المدربين المرشحة ووكلاء أعمالهم، على لجنة التخطيط ومجلس الإدارة قبل الإعلان الرسمي.

تابع مواقعنا