الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أمين عمر حكمًا لمباراة المنتخب الأولمبي والسعودية

أمين عمر
اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم أمين عمر، لإدارة مباراة المنتخب الأولمبي ونظيره السعودي مساء اليوم الثلاثاء.

ويعاون عمر كلاً من تحسين أبو السادات ومحمود أبو الرجال، بالإضافة إلى محمد يوسف حكمًا رابعًا.
وكانت المباراة الأولى التي أقيت بين الفريقين انتهت بفوز الفراعنة 4/1 والتي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي.

وزير الرياضة يدعم المنتخب الأوليمبي قبل معسكر مواجهتي السعودية (صور)

 

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الأوليمبي الأخير في القاهرة والذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة قبل التوجه إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهتي السعودية وديًا ضمن برنامج إعداد الفراعنة لخوض بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

حضر اللقاء الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم والدكتور أحمد عبد الله عضو لجنة إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب الأوليمبي واللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة.

وعقد وزير الرياضة جلسة مع الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب واللاعبين أكد خلالها على تقديم الدعم الكامل لهم ومساندة الشعب المصري والقيادة السياسية من أجل تحقيق حلم التاهل للأوليمبياد وتحسين صورة كرة القدم المصرية، بعد الشعور بالضيق في الشارع المصري نتيجة خروج المنتخب الأول من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

وشدد أشرف صبحي على أهمية البطولة، مطالبًا اللاعبين بضرورة القتال وتقديم أداء جيد قبل النتيجة لتحسين صورة المرة المصرية مؤكدا أن الدولة تهتم بالرياضة ولا تقصر في دعم أبطالها والدليل ما حدث مع منتخبات اليد والطائرة وأبطال الألعاب الأفريقية الذي حقوا نتائج جيدة مؤخرًا.

وسوم أمين عمر المنتخب الأولمبي منتخب السعودية الأولمبي منتخب مصر الأولمبي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الخميس مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري