الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قيد جنش في قائمة الزمالك الأولية للدوري الممتاز رغم إصابته

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 04:38 م

قرر مسؤولو نادي الزمالك قيد محمود عبد الرحيم “جنش” في القائمة الأولية للفريق في الدوري الممتاز الموسم الجديد بالرغم من غيابه بسبب الإصابة.   ويغيب جنش عن الملاعب لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة بقطع في وتر أكيليس وتم استبعاده من قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا. ويعد جنش اللاعب رقم 29 في قائمة الزمالك المحلية للموسم الجديد.

 إصابة جنش بقطع فى وتر أكيلس

أثبتت الأشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب الوطني عن إصابته بقطع في وتر ” إكليس”.

وقام الجهاز الطبى للمنتخب، بإبلاغ نظيره فى نادى الزمالك من أجل التنسيق لاجراء العملية الجراحية للاعب، لعودته الي الملاعب فى أسرع وقت.

وكان جنش قد تعرض للاصابة أثناء مشاركته فى تدريب منتخب مصر مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا فى ختام مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في مصر مؤخرًا مطلع الصيف الجاري.

وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، أنه في انتظار نتائج الاشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس المنتخب، من أجل معرفة مدى اصابته وتحديد طريقة العلاج.

طبيب المنتخب أوضح أن الحارس الدولى، أصيب في مفصل قدمه أثناء تدريبات اليوم المسائية استعدادًا للقاء أوغندا بعد غد في ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

إصابة الحارس تقلل من فرصه في حماية عرين المنتخب خلال مواجهة أوغندا، حيث كان هناك تفكير في الاعتماد عليه وإراحة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

لحظة نقل جنش للمستشفي

 

تابع مواقعنا