الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدريبات خفيفة لجيرالدو وأزارو مع النادى الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 10:48 م

أدى الثنائي وليد أزارو وجيرالدو دا كوستا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق اليوم الخميس.

واكتفى الثنائي بأداء تدريبات بدنية واستشفائية ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل رينيه فايلر المدير الفني للفريق بعد عودتهما مؤخرا من المشاركة مع منتخبات بلادهم.

وقاد سامي قمصان المدرب المساعد للفريق تدريبات بدنية واستشفائية للثنائي للتخلص من حالة الإجهاد التي صاحبتهم في رحلة السفر إلى غينيا.

وعقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق جلسة قصيرة مع الجهاز الفني واللاعبين استمرت لمدة 10 دقائق قبل بداية المران الجماعي.

وحرص المدير الفني على الحديث مع لاعبيه والجهاز الفني عن بعض الأمور الفنية قبل مران اليوم وايضا حول فريق كانو سبورت الغيني وأبرز مواطن القوة والضعف بالفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت بتوقيت القاهرة.

معلول وديانج يشاركان في تدريبات الأهلي الجماعية

انتظم الثنائي علي معلول وأليو ديانج، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر والتي أقيمت على ملعب مالابو بغينيا الاستوائية.

وأدى الثنائي جانبًا من التدريبات الاستشفائية والبدنية في بداية المران قبل أن ينتظما في المران الجماعي مع بقية اللاعبين.

وكان الثنائي قد انضما لبعثة الفريق في غينيا الاستوائية بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبات بلادهما ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

تابع مواقعنا