الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤمن زكريا رحلة من الأفراح إلى الإصابة بالمرض النفسي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 07:46 م

أعلن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي إصابته بأزمة نفسية، موضحًا أن الأزمة أكثر من كونها جسدية تمنعه من ممارسة كرة القدم.   مؤمن زكريا الذي طالما ركض على العشب الأخضر فرحًا، وصاحب أشهر احتفالية في ملاعب كرة القدم المصرية في الأونة الأخيرة بعد إحراز الأهداف في المباريات الكبرى وتحديدًا في مواجهات القمة.   بداية القصة تعود إلى يناير الماصي عندما قرر الأهلي إعارة اللاعب إلى السعودية وتحديدًا إلى فريق “أُحد” لمدة 6 أشهر.   ولكن بعد أيام قليلة فجر نادي أحد السعودي قنبلة من العيار الثقيل بفسخ التعاقد مع زكريا بسبب إصابته بخلل في العضلات تمنعه من ممارسة كرة القدم.   وقال سعود الحربي رئيس “أُحد” السعودي في تصريحات لفضائية السعودية الرياضية: ” مؤمن زكريا يعاني من خلل قبل انضمامه إلينا”.   وأضاف: “النادي بصدد إصدار بيان رسمي يخص حالة مؤمن زكريا”، مؤكدًا أن: “مؤمن زكريا يعاني من مرض، الكشف الطبي لم يظهره”.   وأشار إلى أنه: “اكتشفنا إصابة اللاعب في التدريبات ومن المستحيل أن يمارس كرة القدم في الفترة المقبلة”.   ومن جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن مؤمن زكريا ليس مصابًا وخاض آخر تدريبين مع الفريق قبل انتقاله للدوري السعودي.   ودخل أحمد يحيى وكيل اللاعب على الخط وأشار إلى أن إصابته عبارة عن شد في العضلة الأمامية وأن الأزمة ما هى إلا “زوبعة في فنجان” وستمر دون مشاكل لأن الإصابة عاديه وليست مزمنة.  

وبعد رحيل مؤمن زكريا عن فريق “أُحد” نشر اللاعب فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو يقوم ببعض التمرينات الرياضية مع الفريق السعودي قائلاً: “اتقوا الله” ليكذب كل ماقاله مسؤولي النادي السعودي.

 

واعترف زكريا بعد 7 أشهر بأنه مصاب بإصابة 60% منها أمر نفسي، يجعله غير قادر على ممارسة كرة القدم، خاصة وأنه سيتوجه إلى ألمانيا للعلاج في الفترة المقبلة.
تابع مواقعنا